عدد الزيارات: 21

تاريخ آخر زيارة:

حفل تنصيب الإتحاد وتكريم الطلبة المتميزين بكلية التربية

الخميس 16 مايو 2013 -
حفل تنصيب الإتحاد وتكريم الطلبة المتميزين بكلية التربية

نظمت كلية التربية بجامعة بنها حفلا لتنصيب اتحاد الطلاب وتكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية بقاعة الاحتفالات الكبرى تحت رعاية الاستاذ الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها والدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
واكد الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة الى اهمية الانشطة الطلابية فى تكوين شخصية الطلاب داخل الجامعة مشرا الى ان الجامعة حصلت على المركز الأول للسنة الرابعة على التوالي على 15 جامعة في ملتقى نوادي العلوم السادس والذى عقد مؤخراً بجامعة القاهرة.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة حصلت أيضا على المركز الثالث في الإلكترونيات والمركز الثاني في البحث العلمي كما حصلت الجمعية على المركز الأول في الإلكترونيات في الملتقى الثاني للنانو تكنولوجي بجامعة طنطا كما حصلت على المركز الأول والمركز الثالث في الصناعات الصغيرة في نفس الملتقى.
ومن جانبه اكد لدكتور أشرف عبدالقادر عميد الكلية نسعى إلى تخريج أفضل معلم وخريج يواكب متطلبات سوق العمل موجها الشكر لاتحاد الطلاب لما قام به من تنظيم مجموعة من الفاعليات والانشطة الطلابية بالكلية حضر الاحتفالية عدد كبير من اعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: