عدد الزيارات: 55

تاريخ آخر زيارة: 02:59:19 2018-12-19

إبداعات فنية بالمعرض السنوي لفنون بنها التطبيقية

الاثنين 20 مايو 2013 -
إبداعات فنية بالمعرض السنوي لفنون بنها التطبيقية

صرح الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها بأن الجامعة بصدد إنشاء مبنى جديد لكلية الفنون التطبيقية على مساحة كبيرة، وكذا إنشاء أقسام جديدة تهتم بالتصميم بكافة أشكاله، كما سيتم إستكمال هيكل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، كل ذلك في مدة لا تتجاوز العام.
كان ذلك خلال إفتتاحه المعرض السنوي الأول لكلية الفنون التطبيقية وبحضور كل من الأستاذ الدكتور/ عبد الرحيم شولح - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى نائب - رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
فيما عبر رئيس الجامعة عن إنبهاره بما يضمه المعرض من فنون متنوعة على مستوى عالي يضاهي أعمال الفنانين الكبار، وكذا إعتزاز الطلاب بكليتهم وما يتلقوه من علم بها.
وقال أن الكلية رغم حداثتها والتي بدأت العام الماضي ب 40 طالب فقط وعدم توافر الأعداد الكافية من أعضاء هيئة التدريس ولكن إستطاع الطلاب الخروج بهذا المنتج المتميز.
وأضاف أن قدرة الشباب على التغيير والخروج عن المألوف يدفعنا لتقديم يد العون وتذليل العقبات والتفاؤل بمستقبل أفضل.
من ناحية أخرى تحدث الأستاذ الدكتور ياسر سهيل عميد الكلية عن إنشائها ومدى مساهمة الدكتور علي شمس الدين في تطويرها والإرتقاء بها وهو ما يظهر من أعمال فنية مبهرة ومتميزة بالمعرض بتصميم وتنفيذ الطلاب وتحت إشراف أعضاء هيئة التدريس.
وأضاف أن الكلية تملك مواهب فنية من الطلاب يتم إمدادها بالعلم لربط الموهبة بالعلم والحصول على مخرج طلابي متميز ينافس على مستوى العالم أجمع ويرفع من شأن جامعته وبلده.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: