عدد الزيارات: 50

تاريخ آخر زيارة:

رئيس الجامعة يوقع مذكرة تفاهم مع CIHEAM بفرنسا

الخميس 19 فبراير 2014 -
رئيس الجامعة يوقع مذكرة تفاهم مع  CIHEAM بفرنسا

وقع يوم الثلاثاء الموافق ١٨ فبراير ٢٠١٤ أ.د/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها نيابة عن المجلس الأعلى للجامعات المصرية مذكرة تفاهم مع المركز الدولي للدراسات الزراعية المتقدمة في البحر الأبيض المتوسط ​​ CIHEAM وذلك خلال زيارته لفرنسا في إطار دعم التعاون الدولي بين الجامعات المصرية والمراكز البحثية في دول حوض البحر الأبيض المتوسط .. ومن المنتظر أن تسفر مذكرة التفاهم التي تم توقيعها عن تكثيف التعاون في المجالات الزراعية بين الدول الأعضاء في مركز CIHEAM.
وجدير بالذكر أنه تم إنشاء المركز الدولي للدراسات الزراعية المتقدمة في البحر الأبيض المتوسط ​​(CIHEAM) كمبادرة مشتركة من منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) ومجلس أوروبا عام 1962 كإتفاق بين حكومات سبع دول: اسبانيا، فرنسا، اليونان، إيطاليا، البرتغال، تركيا، يوغوسلافيا.
وفي منتصف الثمانينات تم فتح CIHEAM لدول جنوب وشرق البحر الأبيض المتوسط وأسفر ذلك عن انضمام تونس في عام 1985 ، مصر والجزائر في عام 1986، مالطا في عام 1989، والمغرب عام 1991 وألبانيا في عام 1992 ولبنان في عام 1994. لمزيد من المعلومات عن CIHEAM يرجى زيارة الموقع: http://www.ciheam.org

ألبوم الصـــور







كلمات دلالية: