عدد الزيارات: 31

تاريخ آخر زيارة:

لقاء رئيس الجامعة بمسئولين كلية الطب ومستشفيات بنها الجامعية

الثلاثاء 17 يونيو 2014 -
لقاء رئيس الجامعة بمسئولين كلية الطب ومستشفيات بنها الجامعية

أكد الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها على أن الجامعة تسير وفق محاور وخطة محدده مع وجود رغبة وإرادة وعدالة واحترام القانون لتحقيق التغيير المطلوب ما أعطى للجامعة سمعة مميزه في زمن قصير وهو ما ظهر في اختيار المجلس البريطاني لجامعة بنها للتعاون من ضمن ثلاثة جامعات مصرية.
وأضاف أن كلية الطب سمعة الجامعة فهي الموارد والقدرة البشرية وأن المهمة الرئيسية لوزير التعليم العالي في الفترة القادمة هي تطوير المستشفيات الجامعية بناءً على ماطرح أمس بمجلس الوزراء فالتعليم العالي لن تتحسن صورته إلا بتحسن المستشفيات الجامعية.
كان ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بأعضاء هيئة تدريس كلية الطب وكذا أطباء المستشفيات الجامعية للتعرف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها وحثهم على تحمل المسئولية المهنية والأخلاقية والوطنية تجاه المرضى، بحضور الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور/ عبد الرحيم شولح - مستشار رئيس الجامعة للتطوير والتأهيل للاعتماد.
فيما تحدث الأستاذ الدكتور/ محمد الشافعي - عميد كلية الطب عن إستعدادت الكلية للاعتماد وتحويل نقاط الضعف إلى قوه وذلك بكوادر وقيادات الكلية وتحملهم للمسئولية. وقد تم الاتفاق على دعم إدارة المستشفى بكل أساليب الدعم الممكنة من جميع الأقسام الإكلينيكية مع تواجد رؤساء الأقسام بجوار الإدارة ودعمها حتى تتمكن من أداء دورها بكفاءة وفاعلية وعمل جدول للتواجد متفق عليه بالأقسام كل يوم. بالإضافة إلى تنمية الموارد البشرية والمادية والاستفادة القصوى منها والاستماع إلى شكوى العاملين والتمريض والعمل على حل مشاكلهم.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

كلمات دلالية: