عدد الزيارات: 37

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها وسط الطلاب في أول أيام الدراسة الجامعية

السبت 11 أكتوبر 2014 -
رئيس جامعة بنها وسط الطلاب في أول أيام الدراسة الجامعية

قام الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها والأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون البيئه وخدمة المجتمع والأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولات متنوعة داخل كليات الآداب والتجارة والتربية والتمريض والحاسبات والفنون التطبيقية وكذا كلية الطب ومستشفيات بنها الجامعية لتفقد الطلاب في أول أيام الدراسة للعام الجامعي 2014/2015م.
حيث قام رئيس الجامعة والنواب بتفقد قاعات الدراسة والمدرجات وإلتقوا بعدد من الطلاب للتعرف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها في بداية العام الدراسي.
وأكد الدكتور/ علي شمس الدين على أنه يتطلع لعمل منظومة تعليمية متكاملة تساهم في إطلاق طاقات الإبداع لدى الطلاب وتحقيق التكامل بين فروع العملية التعليمية المختلفة، مشددا على أن الشباب هم الثروة الحقيقية للبلاد وعليهم تقع آمال العبور للمستقبل وأضاف أن التعامل مع الطلاب بالمساواة ولا يوجد أي تمييز بينهم ولكننا نتعامل مع أي طالب يخرج عن القانون بكل حزم وقوة من خلال القانون.
وأضاف أن الجامعة تعمل على نشر ثقافة المبادرات بمختلف أنواعها سواء المبادرات الطلابيه أو مبادرات الحرف التقليديه أو مبادرات خدمة المجتمع وتنمية البيئة وكذا نشر الثقافة والفنون.
كما أكد شمس الدين على عدم وجود رقابة على الأنشطة الطلابية، فالطلاب هم الذين يديرون أنشطتهم بحرية ، وأشار أن إدارة الجامعة تبذل كل الجهد لخدمة الطلاب، وطالب رئيس الجامعة الطلاب ببذل الجهد في التعليم والحفاظ على مقومات جامعتهم.
وتمنى رئيس الجامعة أن يكون هذا العام الدراسي عام خير وأستقرار على مصر وشعبها العظيم وأن تكلل جهودنا في التطوير والتنمية بالنجاح وتؤدي إلى الأزدهار والرخاء لتنعم به فئات المجتمع وتمتد أثاره إلى الأجيال القادمة من أجل نشر رسالة العلم والتطوير.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: