عدد الزيارات: 46

تاريخ آخر زيارة:

عميد هندسة شبرا يجتمع بإدارات الكلية لبحث إستعدادات زيارة الجودة والإعتماد

السبت 15 نوفمبر 2014 - 06:53:08
عميد هندسة شبرا يجتمع بإدارات الكلية لبحث إستعدادات زيارة الجودة والإعتماد

واصلت كلية الهندسة بشبرا من إستعدادها لإستقبال فريق الجودة والإعتماد والمقرر لها خلال شهر ديسمبر القادم، حيث اجتمع الدكتور/ السيد القاضي - عميد الكلية بأعضاء هيئة التدريس والجهاز المعاون وذلك لمناقشة آخر التطورات وإستعدادات الكلية لزيارة الجودة.
وأشار القاضي بأن الفريق الإداري بالكلية قد وضع برنامجا لمناقشة أهم المحاور التي يجب التركيز عليها من أعضاء هيئة التدريس في فعاليات العملية التعليمية والبحثية ومساعدة الطلاب في حل مشاكلهم أولا بأول وحثهم على التفاعل مع الكلية وزيادة تحصيل العلم والإجتهاد في دروسهم فضلا عن تعريفهم بالجودة ومدى مشاركتهم فيها.
وأكد عميد كلية هندسة شبرا بأنه قد تم أيضا مناقشة آخر إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديث المعامل والورش بالكلية والوحدات الخاصة بها مشيرا بانه قد تم عقد لقاءات واجتماعات مكثفة مع جميع قطاعات الكلية والعاملين بها للوقوف على أخر الترتيبات الخاصة بالجودة والإعتماد.
حضر الإجتماع كل من الدكتور/ عبد الله سعد - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ رمضان عبدالعزيز - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ موسى عبدالله - وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور/ جمال عبدالعزيز - نائب رئيس وحدة الجودة للدراسات العليا.
كما حضر أيضا الدكتورة/ هالة عبدالقادر - مدير وحدة المعلومات الإدارية بالكلية والدكتور/ رمضان صقر - مدير الوحدة والدكتور/ نبيل العشري - منسق وحدة الجودة بالجامعة والدكتور/ عطية جمعة - نائب مدير وحدة الجودة للتخطيط الإستراتيجي ورؤساء الأقسام العلمية وأساتذة الكلية.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: