عدد الزيارات: 45

تاريخ آخر زيارة: 14:15:30 2018-11-15

رئيس جامعة بنها من كلية الطب: وضع آلية عمل لإعداد الكلية للتقدم للإعتماد

الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 05:33:42
رئيس جامعة بنها من كلية الطب: وضع آلية عمل لإعداد الكلية للتقدم للإعتماد

أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها على ضرورة وضع آلية عمل لإعداد كافة ملفات كلية الطب للتقدم وحجز موعد للإعتماد، حيث يتم تحديد مجموعات عمل لكل ملف على حدة والتواصل الدائم مع رؤساء الأقسام والإنتهاء منها والتقدم للإعتماد في موعد أقصاه شهر.
وأشار شمس الدين خلال لقائه برؤساء الأقسام بكلية الطب وبحضور الأستاذ الدكتور/ محمد الشافعي - عميد الكلية، والأستاذ الدكتور/ عبدالرحيم شولح - مستشار رئيس الجامعة للتطوير والتأهيل للإعتماد والمدير التنفيذي لوحدة إدارة المشروعات، والأستاذ الدكتور/ أحمد يوسف - مدير مستشفيات بنها الجامعية، وكذا أساتذة الكلية إلى أهمية حصول كلية الطب جامعة بنها على الإعتماد من هيئة ضمان الجودة والإعتماد لما تضمه الكلية من قدرات بشرية ومادية هائلة.
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة أن تشهد الكلية طفرة كبيرة من خلال العمل الدائم والمستمر في أقسام الكلية المختلفة والتواصل مع مركز الجودة بالكلية، حتى نستطيع الوصول إلى معايير الإعتماد.
وأضاف أن القانون يطبق على الجميع فلا يصرف بدل الجودة على أي عضو هيئة تدريس لا يحضر أربعة أيام في الأسبوع وإتخاذ اللازم مع أي عضو هيئة تدريس يتغيب لفترات غير قانونية.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: