عدد الزيارات: 45

تاريخ آخر زيارة:

جامعة بنها تشدد على إجراءات تنفيذ الحد الأقصى للأجور

الخميس 18 ديسمبر 2014 - 11:31:47
جامعة بنها تشدد على إجراءات تنفيذ الحد الأقصى للأجور

عقد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها عدة لقاءات وإجتماعات مكثفة مع أمين الجامعة ومسئولى الشئون المالية ومديري الوحدات الحسابية وذلك لمتابعة الإلتزام الكامل بإجراءات تنفيذ قاون الحد الأقصى للأجور وحساب دخل كافة القيادات الجامعية وعمداء الكليات حتى 2014/12/31 وذلك لتطبيق القانون وقرار رئيس الجمهورية في هذا الشأن.
واكد شمس الدين بان القانون يسرى على الجميع ولا إستثناء لاحد مشيرا بان هناك تعليمات مشددة لجميع الجهات المختصة بتنفيذ القرار داخل الجامعة بتطبيقه ومتابعة التاكد من الالتزام الكامل بتطبيق قانون الحد الاقصى للأجور. من جانبها قالت الأستاذة/ أمينة أنور - أمين عام جامعة بنها بأنه قد تم تشكيل لجان ومجموعات عمل تتكون من الوحدات الحسابية والإستحقاقات والحسابات العامة والمراقب المالي وذلك لتحديد قيمة صافي ما يتقاضاه القيادات الجامعية ومصادره ونوعياته مع تحديد المبالغ الزائدة عن الحد الأقصى للدخل نهاية كل عام.
وأشارت الأمين العام بأنه قد تم إخطار الجميع بقيمة المبالغ التي صرفها بالزيادة عن الحد الأقصى للدخل وذلك خلال ثلاثين يوما من نهاية عام وذلك لرد المبالغ الزائدة إلى الوحدات الحسابية للجهة التابع لها خلال ثلاثين يوما من إخطاره.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: