عدد الزيارات: 54

تاريخ آخر زيارة:

إفتتاح ملتقى التوظيف والتدريب لخريجى وطلاب هندسة شبرا

الأحد 21 ديسمبر 2014 - 11:41:56
إفتتاح ملتقى التوظيف والتدريب لخريجى وطلاب هندسة شبرا

إفتتحت كلية الهندسه بشبرا - جامعه بنها تحت رعاية الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس الجامعة حفل ملتقى التوظيف والتدريب لخريجى وطلاب الكلية وذلك بمشاركة أكثر من 30 شركه هندسية وصناعية في مختلف التخصصات.
حضر الإفتتاح كل من الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعه لشئون البيئة وخدمه المجتمع والدكتور/ سليمان مصطفي - نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب والدكتور/ هشام ابو العينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور/ السيد القاضى - عميد كلية هندسة شبرا والدكتور/ محمود عراقى - عميد كليه الزراعة ووكلاء كليه الهندسه بشبرا وهندسة بنها وعدد من اعضاء هيئة التدريس.
وقال الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن الملتقى يستمر لمدة يومين ويشارك فيه 33 شركة ومؤسسة من كبرى الشركات الصناعية والهندسية مشيرا بأن الملتقى يوفر أكثر من 600 فرصة عمل لشباب الخريجين من المهندسين بالتخصصات المختلفة من أبناء الجامعة حيث تقوم الشركات المشاركة بعرض فرص العمل المختلفة ومتطلباتها من المهندسين المتقدمين.
من جانبه أشار الدكتور/ السيد القاضى - عميد كلية الهندسة بشبرا بانه قد تم تحرير إستمارات لعدد كبير من شباب المهندسين والتقدم للوظائف المطروحة بعد عمل المقابلات اللازمة مؤكدا ان الكلية لا تتدخل فى إختيار المتقدمين والتى تتم وفق معايير وضوابط خاصة بكل مؤسسة وشركة طبقا لاحتياجاتها من المهندسين. وأكد القاضى بأن الإفتتاح حضره أيضا ممثلين عن نقائه المهندسين والعديد من رجال الاعمال والمهتمين بمجال الصناعة والهندسه كما تم عمل جولة وتفقد معارض الشركات المشاركه في الملتقى مؤكدا ان الملتقى لمدة يومين وذلك بالباخرة ارمادا بالمعادي أمام المحكمة الدستورية العليا.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: