عدد الزيارات: 851

تاريخ آخر زيارة: 18:05:15 2024-04-19

جامعة بنها تسلم الدفعة الرابعة لبطاريات الأرانب والأعلاف للمربيين بقرى طوخ

السبت 10 سبتمبر 2016 - 11:20:19
جامعة بنها تسلم الدفعة الرابعة لبطاريات الأرانب والأعلاف للمربيين بقرى طوخ

شارك الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها، والدكتور/ محمود عراقي - عميد كلية الزراعة، والدكتور/ محمد ابو سالم - عميد كلية الطب البيطري، وكلاء الكليتين وامناء عموم الجامعة في تسليم الدفعة الرابعة لبطاريات الارانب والأعلاف لمربيين قريتي نامول ومشتهر بطوخ بمحافظة القليوبية وذلك في اطار مشروع تكثيف تربية وانتاج ارانب مشتهر المحسنة وراثيا وكذلك تربية وإنتاج السمان.
من جانبه قال الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها الى أننا نسعى إلى تنمية الموارد البشرية وتوجيهها الى خدمة المجتمع وافتتاح منافذ جديدة للإنتاج الحيوانى للمواطين بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

ووجه القاضى خلال اللقاء دعوة لجميع المستثمرين ورجال الأعمال بدعم المشروعات الصغيرة التى تتبناها الجامعة لخدمة المجتمع وزيادة عدد المستفدين من مشروعات الثروة الحيوانية الى 1200 مربى هذا العام.
من جانبه قال الدكتور/ محمود عراقى - عميد كلية الزراعة بمشتهر ان هذه المشروعات شراكة بين كلية الزراعة بمشتهر وكلية الطب البيطري بمشتهر وبين مؤسسة بنك مصر مشيرا الى اننا نسعى لإيجاد فرص حقيقة لتشغيل الشباب بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى لافتا الى انه بتسليم الدفعة الرابعة يكون عدد المستفيدين من مشروع تربية الأرانب والسمان 600 مربى بقرى طوخ.
فيما اكد الدكتور/ محمد أبوسالم - عميد كلية الطب البيطرى بمشتهر ان هناك تعاون كبيرا بين كلية الطب البيطرى والزراعة عن طريق عمل شراكة لدعم مشروعات الثروة الحيوانية وتحقيق الإكتفاء الذاتى والقضاء على البطالة بين الشباب.
من جانبه وجه المربين الشكر لقيادات الجامعة على دعمهم وتقديم لهم المساعدة فى كل ما يخص مشروعات تربية الأرانب والسمان.


المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها