عدد الزيارات: 895

تاريخ آخر زيارة: 08:53:47 2024-04-19

رئيس جامعة بنها في مواجهة حادث مصعد الجراحة: عقد اجتماعاً بكلية الطب وقرر: تجهيز غرفتين للجراحة وإعادة فتح الاستقبال

الأحد 4 فبراير 2018 - 09:41:19
رئيس جامعة بنها في مواجهة حادث مصعد الجراحة: عقد اجتماعاً بكلية الطب وقرر: تجهيز غرفتين للجراحة وإعادة فتح الاستقبال

عقد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها اجتماعاً بعميد ووكلاء وعدد من أساتذة كلية الطب، أستعرض خلالها كافة الأوضاع المتعلقة بمستشفيات الجامعة، وذلك بحضور الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ حمدي الطباخ - وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

وقال القاضي أنه منذ اليوم الأول لتوليه مسئولية قيادة الجامعة في سبتمبر من العام قبل الماضي، كان يضع نصب عينيه المستشفيات الجامعية لما تقدمه من خدمات للمواطنين وبما تحمله من أعباء ضخمة مالية وبشرية تجاه أبناء المجتمع.
وأكد القاضي علي أنه لم يتوقف يوماً واحداً عن متابعة العمل بالمستشفيات وتوفير الموارد المالية اللازمة بقدر الإمكان، وكذلك المساهمة في حل المشكلات التي تواجه الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والأطباء وهيئة التمريض والعاملين بالمستشفيات بالتعاون مع عميد الكلية ومجلس إدارة المستشفيات واللجنة المشكلة بإدارة المستشفيات وهي الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور/ محمود عبدالصبور- عميد كلية الطب والدكتور/ نبيل شديد - العميد الأسبق للكلية ووكلاء الكلية ومدير عام المستشفيات.
وثمن القاضي الدور الكبير والجهود الضخمة التي يقوم بها الأساتذة والأطباء، وطالبهم بقبول التحدي الملقي علي عاتق جامعة بنها والمتمثل في زيادة أعداد المواطنين المترددين علي المستشفي علي مدي 24 ساعة.
وقال رئيس الجامعه أن ذلك يمثل ثقة من المواطنين فيما تقدمه مستشفيات الجامعة من خدمات ورعاية صحية وطبية شهد بها الجميع بالتميز.
وعقب الإجتماع قام القاضي يرافقه الدكتور/ محمود عبدالصبور - عميد الكلية والوكلاء وعدد من رؤساء الأقسام بجولة تفقدية، قام خلالها بزيارة عدد كبير من أقسام المستشفي.
وقرر القاضي تجهيز غرفتين للجراحة وغرف الإفاقة وغرف إقامة المرضي فوراً كبديل مؤقت لغرف العمليات الجراحية في قسم الجراحة والتي لا تعمل لتوقف المصاعد عن العمل في مبني الجراحة وذلك لفحصها فنياً قبل إعادة تشغيلها.
وقال رئيس الجامعة أن الغرفتين الجديدتين وملحقاتهما سيتم الإنتهاء من تجهيزهما في أسرع وقت، وقد بدأ العمل فيهم من اليوم حتي تتمكن المستشفيات من استقبال الحالات الطارئة والتي تحتاج إلي إجراء جراحات فورية.
وأنتهي الاجتماع علي إعادة فتح استقبال المستشفيات الجامعية ابتداءً من الخميس.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها