عدد الزيارات: 1009

تاريخ آخر زيارة: 22:21:44 2024-03-28

اليوم ... إفتتاح معرض منتجات جامعة بنها بأسعار التكلفة

الأحد 4 فبراير 2018 - 12:39:28
اليوم ... إفتتاح معرض منتجات جامعة بنها بأسعار التكلفة

يفتتح اليوم اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبية والدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها معرض منتجات الجامعة الذي تقيمه بالإشتراك مع محافظة القليوبية، لتوفير عدد من المنتجات الغذائية والخشبية والمشغولات الفنية والمصنوعات الجلدية والمفروشات.

ويهدف المعرض الذي يقام علي مدي 5 أيام بجمعية الشبان المسلمين بمدينة بنها، إلي تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار التكلفة، ووفقاً لرؤية رئيس الجامعة، بأن الهدف من إقامة هذا المعرض مد جسور التواصل بين الجامعة والمواطنين وتقديم سلع يحتاجونها في ظل إرتفاع الأسعار الناجم عن جشع بعض التجار.
وقال القاضي أن المعرض سوف ينتقل إلي مدن ومراكز المحافظة لتقديم نفس المنتجات وبنفس الجودة للمواطنين، في أماكن تواجدهم حتي نوفر عليهم مشقة الإنتقال إلي مدينة بنها للحصول علي هذه المنتجات.
وأضاف القاضي أن مثل هذه المعارض تأتي في إطار حرص الدولة علي التخفيف من معاناة المواطنين، وتقديم سلع مضمونة في جودتها ومنخفضة في أسعارها.
يذكر أن المعرض الذي يقام بالتعاون مع محافظة القليوبية ممثلة في مجلس مدينة بنها، تم إعداده من خلال فاتن خربوش - الأمين العام المساعد للجامعة لخدمة المجتمع والمهندسة/ نجوي العشيري - رئيس مجلس مدينة بنها.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها