عدد الزيارات: 1134

تاريخ آخر زيارة: 03:11:39 2024-04-20

القاضى فى اجتماعه بمديرى الإدارات بجامعة بنها : نسعى إلى جودة العملية الإدارية وتحقيق رضاء المتعاملين معنا

الثلاثاء 6 مارس 2018 - 10:39:51
 القاضى فى اجتماعه بمديرى الإدارات بجامعة بنها : نسعى إلى جودة العملية الإدارية وتحقيق رضاء المتعاملين معنا

عقد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها اجتماعاً ضم الأمناء المساعدين للجامعة ومديرى العموم ومديرى إدارات الجامعة بحضور الدكتور/ عبدالقادر عبد الكريم - منسق عام الجودة الإدارية بالجامعة شرح خلاله الدكتور/ القاضى السياسة الخاصة بإدارة الجامعة والجهود التى تبذل للإرتقاء بالخدمة المقدمة من الإدارة للعاملين والطلاب.

وشدد القاضى خلال الإجتماع على ضرورة الإلتزام بالمعايير التى تتطلبها الجودة فى الأداء والعمل على الحصول أيزو9001 لسنة 2015 بعد أن نجحت الجامعة من خلال 14 إدارة بها فى الحصول على أيزو 9001 لسنة 2008 واشترط القاضى على الحاضرين أن يقوموا بتطوير أدائهم حتى يتم ترقية المجيدين منهم.
وربط القاضى بين الترقية وملف الجودة مؤكداً على استعداد الجامعة على إيفاد عدد من العاملين إلى أكاديمة ناصر العسكرية للحصول على دورات متقدمة على أن تتكفل الجامعة بكافة النفقات.
وقال القاضى أن الجامعة لاتبخل على العاملين بها فى حدود إمكانياتها المتاحة لأن جودة الأداء تعكس حالة الرضا عن الجامعة وهذا ما نعمل جاهدين على تحقيقه.
وقال القاضى أنه تم إنشاء وحدة للوافدين بالجامعة ولائحة خاصة تهدف إلى جذب أعداد أكبر من الوافدين للدراسة بالجامعة وتحقيق عوائد أكبر يتم إعادة ضخ جزء منها فى الخدمات التى تقدمها الجامعة لطلابها والعاملين بها.
من جانبه أكد الدكتور/ عبدالقادر عبد الكريم - منسق عام الجودة بالجامعة على أهمية تحقيق إدارات الجامعة لمستوى أعلى من الأداء الإدارى وتحديد مواعيد لتقديم الخدمات لطالبيها بما يسهم فى سرعة الأداء وزيادة النتائج المحققة وقال أننا فى سبيل عقد عدد من الندوات وورش العمل للمساهمة فى إعادة تأهيل القوى البشرية العاملة بالجامعة. .


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها