عدد الزيارات: 871

تاريخ آخر زيارة: 15:17:36 2024-03-29

القاضي في مسيره حاشده لطلاب جامعه بنها اليوم: شباب مصر جدير بحمل أمانة مستقبل الوطن

الخميس 28 مارس 2018 - 02:45:45
القاضي في مسيره حاشده لطلاب جامعه بنها اليوم: شباب مصر جدير بحمل أمانة مستقبل الوطن

لليوم الثالث علي التوالي قامت قيادات جامعه بنها برئاسه الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعه، بالخروج الي شوارع مدينه بنها والمرور علي اللجان الانتخابيه بها، في احتفاليه وطنيه ضخمه نظمتها ادراة الجامعه وشارك فيها ألاف الطلاب، كما شاركهم عدد من عمداء الكليات اليوم، كان في مقدمه الحشد الطلابي الضخم الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعه، والدكتور/ حسين أباظه - عميد كليه التربيه الرياضيه، والدكتور/ السيد فوده - عميد كليه الحقوق، والدكتور/ خالد عيسوي - المنسق العام للانشطه الطلابيه بالجامعه والامناء المساعدين للجامعه.

طافت المسيره الحاشده شوارع بنها ومرت علي اللجان الانتخابيه، وشهدت المسيرات هتافات حماسيه من الطلاب عبروا فيها عن مشاعرهم الوطنيه وشاركهم فيها المواطنين.
وأكد الدكتور القاضي أن مشاركه الجامعه وقيادتها جاء تشجيعاً لطلابها بعد ان لمسنا مدي وطنيتهم وحبهم للوطن وانتمائهم الشديد له، فقد صحح الشباب المصري وفي المقدمه منهم طلاب الجامعات صورته امام العالم، واثبت أنه شباب محب لوطنه وايجابي في مشاركته لأحداثه.
وقال رئيس جامعه بنها: نحن بصفتنا أساتذه وأباء كان لا يمكن ان نتخلف لحظه واحده عن مساندة ودعم شبابنا وطلابنا الذين يؤكدون كل يوم أنهم جديرين بحمل الامانه في مستقبل هذا الوطن.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها