عدد الزيارات: 763

تاريخ آخر زيارة: 12:03:58 2024-03-29

فى زيارته لمستشفيات جامعة بنها القاضى يطمئن على استعدادات العيد

الخميس 16 أغسطس 2018 - 06:03:42
فى زيارته لمستشفيات جامعة بنها القاضى يطمئن على استعدادات العيد

طالب الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها بعمل دراسة فورية لنقل الإداريين بالمستشفيات الجامعية الى المقر الإدارى الجديد واستغلال المكاتب الإدارية الحالية لزيادة سعة المستشفيات واستخدامها كغرف جديدة للمرضى.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم للمستشفيات والتى تفقد خلالها أقسام رعاية القلب وقسم جراحة القلب والصدر والعظام وقسم جراحة المخ والأعصاب والعمليات الجراحية كما شملت الجولة تفقد اعمال التوسعات والتجديدات لانشاء قاعات جديدة بالطابق الثامن

رافق القاضى خلال زيارته للمستشفى الدكتور حسام عبدالعظيم القائم بعمل رئيس مجلس إدارة المستشفيات.
كما طالب القاضى من إدارة المستشفى عمل دورة محاسبية لرصد تكلفة علاج المريض منذ دخوله الى المستشفى وحتى خروجه منها تتضمن التكلفة الفعلية ومدى تتحمله المستشفى وبالتالى الدولة فى علاج المرضى والذى يقدم بعشرات الملايين سنويا.
وخلال تفقده لأقسام المستشفى المختلفة استمع الى شرح من عددا من الأساتذة ورؤساء الأقسام حول ما تقدمه هذه الأقسام من خدمة ورعاية وما تجريه من جراحات حيث بلغت الجراحات التى تم اجراؤها فى قسم القلب والتى تبلغ 10 حالات يوميا بما يعادل 160 حالة شهريا.
كما استمع القاضى الى شرح عن عدد الجراحات ونوعها التى اجريت فى أقسام العظام وجراحة القلب والصدر.
واطمئن القاضى على استعدادات المستشفيات لمواجهة الحالات الطارئة خلال فترة العيد وأكد القاضى على أهمية توفير المستلزمات الطبية والأدوية بكميات كبيرة لمواجهة العطلات وايام الأجازات.
كما اطمئن القاضى على جاهزية المستشفيات وتوافر الأطقم الطبية فى مختلف الأقسام وأعضاء هيئة التمريض فى مختلف الأقسام العلاجية


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها