عدد الزيارات: 1160

تاريخ آخر زيارة: 11:40:49 2024-03-28

بإجتماع مراجعات الإدارة لنظام الجودة ISO 9001_2015 .. رئيس جامعة بنها: حريصون على تحفيز الكفاءات وإختيار الأكفأ للوظائف

الأحد 22 فبراير 2020 - 02:45:57
بإجتماع مراجعات الإدارة لنظام الجودة ISO 9001_2015 .. رئيس جامعة بنها: حريصون على تحفيز الكفاءات وإختيار الأكفأ للوظائف

اكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها أن الوظائف القيادية والاشرافية بالجامعة يتم الاعلان عنها وفقا لمعايير محددة ومن خلال لجنة محايدة لاختيار الاكفأ دون محاباه لأحد مشيرا إلى أن الجامعة حريصة على تحفيز الكفاءات وحققت الكثير من الايجابيات والانجازات فى مختلف القطاعات خلال الفترة السابقة.

جاء ذلك خلال إجتماع مراجعات الادارة لنظام الجودة ايزو ٩٠٠١ لسنة ٢٠١٥ بحضور والدكتور/ عبدالقادر عبدالكريم - منسق عام الجودة بالجامعة، وسامية عبد الحميد أمين عام الجامعة وفاتن خربوش آمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية ومديرى عموم الإدارات.
وقال السعيد أن الجامعة حريصة على تذليل كافة العقبات من أجل التحسين وتحقيق الجوده موجها الشكر والتقدير لادارة الجودة على الجهود المبذولة داخل إدارات الجامعة.
ومن جانبة قام الدكتور عبد القادر بشرح اداء وفاعلية نظام ادارة الجودة ومراجعتها والتغيرات والمؤثرات الخارجية والداخلية ذات الصلة بادارة الجودة ومدي تحقق اهداف الجودة ونتائج المراجعات على الادارات واداء مقدمي الخدمة للخارجيين ورصد وقياس النتائج وفرص التحسين في الجودة الادارية.
وأشار منسق عام الجودة الادارية بالجامعة إلى أن الاجتماع حضره ممثلين عن ١٧ ادارة عامة بالجامعة وتم مناقشة فرص التحسين للجودة داخل هذه الادارات.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها