عدد الزيارات: 52

تاريخ آخر زيارة: 05:24:50 2018-11-18

إحتفال كلية الحقوق بإنتخاب أول عميد لها

الخميس 13 سبتمبر 2012 -
إحتفال كلية الحقوق بإنتخاب أول عميد لها

أكد الأستاذ الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها على أهمية الترابط بين أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى بكل كلية والعمل على تنمية التقاليد الجامعية وتحقيق العدالة الإجتماعية...
أكد الأستاذ الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها على أهمية الترابط بين أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى بكل كلية والعمل على تنمية التقاليد الجامعية وتحقيق العدالة الإجتماعية.
جاء ذلك خلال حضوره حفل أقامته كلية الحقوق بجامعة بنها بمناسبة إنتخاب أول عميد لها وبحضور الأستاذ الدكتور الشحات منصور عميد الكلية المنتخب والسادة عمداء الكلية السابقين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها حيث أكدوا عمداء الكلية السابقين أن كلية الحقوق هى مصنع الرجال وميزان العدل, وأن سنة الحياة هى التغير والتواصل بين الأجيال وأن أعضاء هيئة التدريس بالكلية يقومون بجهد بجانب موظفين وعمال الكلية لكى ينهضوا بالكلية مؤكدين أنه لم يكن هناك خاسر أو فائز فى الإنتخابات.
كما أوضح الأستاذ الدكتور الشحات على أن الإنتخابات كشفت عن حقيقة وهى أن الإنتخابات تجرى وسط ضوابط قانونية وأن الجامعة وإداراتها لم تتدخل من قريب أو بعيد فيها موضحا إلى أن أساتذة الكلية يشرفون على الإنتخابات داخل الجامعة وكلياتها.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: