*** إجتماع أ.د/ علي شمس الدين بالعاملين بالجامعة

عدد الزيارات: ****0

تاريخ آخر زيارة: **Connection Error

إجتماع أ.د/ علي شمس الدين بالعاملين بالجامعة

الأحد 13 سبتمبر 2012 -
إجتماع أ.د/ علي شمس الدين بالعاملين بالجامعة

أكد أ.د/ علي شمس الدين رئيس الجامعة علي أهمية العمل كأسرة واحدة كل له حقوق وواجبات حيث لا تستطيع الجامعة أن تنهض بدون موظفيها وعمالها وأعضاء هيئة التدريس وأننا نسعى لتحقيق مطالبهم ونسعى في المجلس الاعلي للجامعات لتحقيقها وأن وزير التعليم العالي أ.د/مصطفي مسعد يؤمن بمشروعية هذه المطالب وقد تم نقلها إلي رئيس الجمهورية وأنه طالب بقليل من الصبر ولن يطول ...
أكد أ.د/ علي شمس الدين رئيس الجامعة علي أهمية العمل كأسرة وأحدة كل لة حقوق وواجبات حيث لاتسطيع الجامعة أن تنهض بدون موظفيها وعمالها وأعضاء هيئة التدريس وأننا نسعى لتحقيق مطالبهم ونسعى في المجلس الاعلي للجامعات لتحقيقها وأن وزير التعليم العالي أ.د/ مصطفي مسعد يؤمن بمشروعية هذة المطالب وقد تم نقلها إلي رئيس الجمهورية وأنه طالب بقليل من الصبر ولن يطول.
كما أكد شمس إننا نسعي الي تحقيق العدالة الاجتماعية قدر الامكان وان يكون لدينا إرادة للتغير واحترام القانون وخاصة في القطاع الطبي لان الإضراب قد يوثر علي حياة المرضي في المستشفيات الجامعية.
جاء ذلك خلال لقاءرئيس الجامعة بالعاملين بقاعة الإحتفالات الكبرى بمجمع الكليات مؤكدا علي أنة يتبنى جميع المطالب الفردية الموجودة بالكليات والمستشفي الجامعي كما إننا نعترف بها ونتصدى إليها بكل قوة وحزم.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: