عدد الزيارات: 37

تاريخ آخر زيارة:

حفل خريجين لدفعة 2012 بكلية التجارة

الأربعاء 3 أكتوبر 2012 -
حفل خريجين لدفعة 2012 بكلية التجارة

نظمت كلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية حفلا لتكريم خريجي دفعة 2011/2012 بحضور الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ عبد الرحيم شولح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والأستاذ الدكتور/ أحمد زردق عميد الكلية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور...

وفي كلمته أكد الدكتور علي شمس الدين رئيس الجامعة على أن كليات التجارة على مستوى الجامعات المصرية أنجبت علماء في الإقتصاد وإدارة الأعمال وغيرها من التخصصات العلمية المختلفة، مشيرا بأن الخريجين الجدد يعتبرون نواة لوطن عظيم يجب الإستفادة من قدراتهم ومهاراتهم المختلفة.

ووجه شمس الدين خلال الحفل الشكر لآباء وأمهات الطلاب على مابذلوه لأبنائهم خلال سنوات الدراسة، كما وجه رئيس الجامعة الشكر لأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالكلية على ماقدموه للكلية.

ومن جانبه وجه الدكتور/ أحمد عبد الرحيم زردق عميد كلية التجارة الشكر للطلاب الخريجين على ما بذلوه من جهد طوال سنوات الدراسة ، وطالب العميد الخريجين بالتحلي بالصبر والعلم طوال حياتهم العملية.

وأعلن العميد خلال الإحتفالية بأنه قد تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي التعليم العالي وتكنولوجيا الإتصالات لعقد دورات تدريبية لطلاب الكلية في مختلف التخصصات العلمية بهدف رفع مهاراتهم وقدراتهم.








المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: