عدد الزيارات: 42

تاريخ آخر زيارة: 01:54:20 2018-11-21

الحفل السنوي لإفتتاح مبادرة " إحنا قدها"

الاثنين 3 ديسمبر 2012 -
الحفل السنوي لإفتتاح مبادرة

تحت شعار "مهما كانت همومنا كتير إحنا شباب قد التغيير"نظمت مبادرة" إحنا قدها "حفل متنوع رائع بين غنائي وشعري بحضور أ.د/ علي شمس الدين رئيس الجامعة، أ.د/ سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ عبد اللطيف الصباغ عميد كلية الآداب.
وعبر رئيس الجامعة عن سعادته وشعوره بالقوة عند إلتقائه بطلاب جامعة بنها ومشاهدة الأنشطة الطلابية والتي في تطور مستمر منذ إستقلال الجامعة عام 2005م، حيث أصبح العمل الطلابي بيد وإشراف طلاب الجامعة.
وأضاف أن الطلاب هم من نظموا زيارة السفير الهندي لجامعة بنها للتعرف على تجارب جديدة ومتنوعة فالهند أصبحت أعظم ديمقراطية في العالم بعد إستقلالها من الإحتلال البريطاني رغم التنوع الثقافي والديني والعرفي بين سكانها البالغ مليار و 300 ألف نسمة.
وقال أن أخطاء قد ظهرت في التنظيم عند إستقبال السفير الهندي ولكن يجب عدم الوقوف عندها وترك الإيجابيات المتعددة فلكل إنسان رؤى وزوايا مختلفة وتجارب وتربية تختلف عن الآخر، وأكد على أن مصر لن تتقدم إلا بوضع أيدينا بيد بعض بحب وتسامح.
وتحدث الدكتور/ محمد الدمرداش المشرف على مبادرة" إحنا قدها" عن الدعم الذي يقدمه رئيس الجامعة باستمرار للأنشطة الطلابية، وقال أن المبادرة تهدف إلى تقديم الأعمال الخيرية وخدمة المجتمع المحيط، حيث نظمت المبادرة العديد من الزيارات لدور المسنين والأيتام وتقديم دورات إعداد الطلاب لسوق العمل وغيرها من الدورات وفقا لكل تخصص.
وقد عبر الطلاب المشاركون عن سعادتهم لوجود رئيس الجامعة الدكتور/ علي شمس الدين فهو أول رئيس للطلاب حقا يهتم بأنشطتهم وميولهم وتطلعاتهم.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: