عدد الزيارات: 38

تاريخ آخر زيارة:

إختيار مبادرة " مصر أولا" كأفضل مبادرة مثالية بجامعة بنها

الأربعاء 19 ديسمبر 2012 -
إختيار مبادرة

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نظم الإتحاد العام لطلاب لجنة الأسر والمبادرات الطلابية المسابقة السنوية لإختيار المبادرة المثالية للعام الجامعي 2012/2011 م.
حيث أكد رئيس الجامعة على أن جامعة بنها هي الأولى على مستوى الجامعات المصرية في المجال التكنولوجي، كما تحتل المراكز الأولى في المبادرات الطلابية والجوالة، وذلك رغم حداثة الجامعة مقارنة بباقي الجامعات المصرية.
وأضاف أنه يشجع جميع الأفكار الطلابية المجنونة الجديدة البناءة، فيما قامت كل مبادرة بتقديم وشرح إنجازاتها والخدمات التي تقدمها الجامعة والمجتمع المحيط من زيارات لدور المسنين ودور الأيتام ونظافة المجتمع وتشجيره وربط الجامعة بالمجتمع.
كما قامت كل مبادرة بتقديم بعض المواهب التي تضمها من شعر وغزل ومدح في رسول الله صلى الله عليه وسلم، يذكر أن المبادرات التي تقدمت للمسابقة وهي "مبادرة هنعشها صح – وميرف – وبداية – ومصر أولا – وشمس الحياة" فيما إعتذرت كل من مبادرتي الفجر ولمسة خير وقد فاز بالمركز الأول كأفضل مبادرة مثالية بالجامعة مبادرة "مصر أولا".







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: