You are in:Home/Publications/1) دراسة ميدانية للتعرف على أهم المشكلات التي تواجه معلم الحلقة الأولى من التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بجمهورية مصر العربية " ، المؤتمر الثالث للعلوم التربوية والنفسية : التعليم الأساسي حاضره ومستقبله ، كلية التربية ، جامعة طنطا / فرع كفر الشيخ ، في الفترة من 13 – 14 ابريل 1997 ، كفر الشيخ ، 1997، ص ص 1 – 86 ( بحث فردي ) .

Prof. Gamal mohamed Abo Elwafa :: Publications:

Title:
1) دراسة ميدانية للتعرف على أهم المشكلات التي تواجه معلم الحلقة الأولى من التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بجمهورية مصر العربية " ، المؤتمر الثالث للعلوم التربوية والنفسية : التعليم الأساسي حاضره ومستقبله ، كلية التربية ، جامعة طنطا / فرع كفر الشيخ ، في الفترة من 13 – 14 ابريل 1997 ، كفر الشيخ ، 1997، ص ص 1 – 86 ( بحث فردي ) .
Authors: جمال محمد أبوالوفا
Year: 2015
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

للاطلاع: 1) دراسة ميدانية للتعرف على أهم المشكلات التي تواجه معلم الحلقة الأولى من التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بجمهورية مصر العربية " ، المؤتمر الثالث للعلوم التربوية والنفسية : التعليم الأساسي حاضره ومستقبله ، كلية التربية ، جامعة طنطا / فرع كفر الشيخ ، في الفترة من 13 – 14 ابريل 1997 ، كفر الشيخ ، 1997، ص ص 1 – 86 ( بحث فردي ) .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus