You are in:Home/Publications/الهاتف المحمول داخل المكتبة الجامعية: دراسة استطلاعية. ورقة بحث مقدمة للمؤتمر العلمى الأول للمكتبات: تحديات المكتبات الجامعية فى الألفية الثالثة.- بنها (24-25 نوفمبر 2015).

Dr. Mohsen Aabad :: Publications:

Title:
الهاتف المحمول داخل المكتبة الجامعية: دراسة استطلاعية. ورقة بحث مقدمة للمؤتمر العلمى الأول للمكتبات: تحديات المكتبات الجامعية فى الألفية الثالثة.- بنها (24-25 نوفمبر 2015).
Authors: محسن عابد محمد السعدنى
Year: 2015
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: جامعة بنها
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الدور الذى يمكن أن يلعبه الهاتف المحمول فى تقديم الخدمات المكتبة بصورة عامة وخدمات المعلومات بصورة خاصة فى المكتبة الجامعية لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب بالجامعة. سواء داخل المكتبة أو خارجها، بالاستفادة من كل مزايا الهاتف المحمول من خلال التطبيقات المتاحة عليه كالرسائل النصية والتطبيقات الصوتية والبريد الإلكترونى وشبكات التواصل الاجتماعى وتصفح مواقع الإنترنت من أجل تقديم خدمات مكتبية تتجاوز حدود الزمان والمكان فتصل للمستفيد أينما كان وقتما شاء دون أن تتقيد بمبنى المكتبة أو ساعات عملها بل تتاح على مدار ساعات اليوم وخلال أيام الأسبوع فى الجامعة أو المنزل أو المطعم أو السفر أو تنقلات المستفيد المختلفة.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus