You are in:Home/Publications/أثر استخدام كلا من التعليم الالكتروني والتعليم المدمج علي التحصيل المعرفي ومستوي والاداء التطبيقي لدي الطالب المعلم بكلية التربية الراياضية جامعة بنها.

Ass. Lect. mohamed morsey mohamed morsey :: Publications:

Title:
أثر استخدام كلا من التعليم الالكتروني والتعليم المدمج علي التحصيل المعرفي ومستوي والاداء التطبيقي لدي الطالب المعلم بكلية التربية الراياضية جامعة بنها.
Authors: محمد مرسي محمد مرسي
Year: 2018
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper mohamed morsey mohamed morsey_morsy.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

¬¬أهمية البحث : الأهمية العلمية : 1- يعتبر هذا البحث اضافة فى مجال تكتولوجيا التعليم لتحسين المهارات التدريسية والتحصيل المعرفي للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية جامعة بنها . 2-قد يساهم هذا البحث فى توجيه الباحثين الى اجراء دراسات أخرى لم تتناول الجوانب التى لم تتعرض لها الدراسة الحالية . الأهمية التطبيقية : 1- يساهم هذا البحث فى رفع مستوى المهارات التدريسية للطالب المعلم بكلية التربية الرياضية جامعة بنها . 2- يساهم هذا البحث فى وضع أحد برامج اعداد الطالب المعلم . هدف البحث : يهدف البحث الى التعرف على أثر استخدام كلا من التعلم الالكتروني والتعليم المدمج علي التحصيل المعرفي والاداء التطبيقي لدي الطالب المعلم بكلية التربية الرياضية جامعة بنها . - تصميم اسطوانه تعليمية لعلم المهارات التدريسية لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنين ببنها - تصميم اختبار معرفى فى المهارات التدريسية للتعرف على مستوى التحصيل المعرفى لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية ببنها .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus