You are in:Home/Publications/متطلبات تطبيق التسويق الالكتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية

Dr. Samer Moustafa Mohamed Mohamed :: Publications:

Title:
متطلبات تطبيق التسويق الالكتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية
Authors: محمد.سمر مصطفى
Year: 2019
Keywords: التسويق الالكتروني- الخدمات البحثية- الجامعات المصرية
Journal: مجلة كلية التربية
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: كلية التربية- جامعة بنها
Local/International: International
Paper Link:
Full paper Samer Moustafa Mohamed Mohamed_New Microsoft Word Document.docx
Supplementary materials Not Available
Abstract:

استهدف البحث الحالي التعرف على الخدمات البحثية من حيث مفهومها وتصنيفها بالجامعات المصرية، وكذلك التعرف على التسويق الالكتروني من حيث مفهومه ومراحل تطبيقه ومجالاته وفوائده، للتوصل إلى إجراءات مقترحة لتطبيق التسويق الالكتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية، واستخدم البحث الحالي المنهج الوصفي لدراسة المشكلة، وتوصل في نتائجه إلى أن التسويق الالكتروني للخدمات البحثية يساعد الجامعات في جذب قاعدة عريضة من المستفيدين نتيجة إمكانية الدخول اللحظي والدائم فهو متاح للجميع على مدار الساعة طوال العام، يعد وسيلة اتصال ثنائية الاتجاه مما يتيح للجامعات الحصول على تغذية مرتدة مباشرة من المستفيدين

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus