كلمة رئيس الجامعة في الفترة من أكتوبر 2011 حتى يوليو 2016

جامعة بنها

جامعة بنها

ألبوم الصور
جامعة بنها

الرئيسية » عن الجامعة » كلمة رئيس الجامعة في الفترة من أكتوبر 2011 حتى يوليو 2016
عدد الزيارات: 434

تاريخ آخر زيارة:

كلمة السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة في الفترة من أكتوبر 2011 حتى يوليو 2016

benha university

أبنائي وبناتي من طلاب جامعة بنها

الزملاء والزميلات أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة

يطيب لي الترحيب بكم وجميع زوار البوابة الإلكترونية لجامعة بنها، هذه البوابة التي تمثل نافذة للجامعة ونشاطها وإنجازاتها وخدماتها التى تقدمها.

إن الجامعة تعمل بجهد متواصل للإرتقاء ببرامجها التعليمية ومقرراتها الدراسية ونوعية أبحاثها ومخرجاتها العلمية المؤهلة وتحقيق الشراكة العلمية مع القطاع الحكومي والخاص والمؤسسات الأكاديمية والبحثية العربية والدولية تحقيقا للأهداف الإستراتيجية للجامعة. وهي تهدف أيضا إلى تخريج دفعات مؤهلة لتلبية احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

كما أشكر فريق البوابة الإلكترونية على ما حققه من إنجاز فى التصنيف العالمي Webometrics للمواقع الجامعية والتعليمية حيث إنضمت جامعة بنها لأول مره إلى قائمة أفضل 100 موقع فى أفريقيا فى المركز 94.

وأنتهز هذه الفرصة لأدعو الزملاء أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والأبناء الطلاب لدوام متابعة الموقع، والعمل على إثراءه وإرسال مقترحاتكم على البريد الإلكتروني portal.info@bu.edu.eg.

كما أدعو جميع أعضاء هيئة التدريس الحرص على نشر إنتاجهم العلمي وأنشطتهم المختلفة على صفحاتهم الشخصية على الموقع.

ويسرني أن أتلقى مقترحات الزملاء أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لتطوير الأداء بجميع كليات وإدارات الجامعة بما يعود بالفائدة على العملية التعليمية والخدمات المقدمة لجميع المستفيدين من الأبناء الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة والزوار.
في إنتظار مشاركتكم على البريد الإلكتروني president.office@bu.edu.eg

مع خالص مودتي

رئيس الجامعة
على شمس الدين

president.office@bu.edu.eg