عدد الزيارات: 18

تاريخ آخر زيارة: 20:31:15 2020-12-05

كلمة البحث: د/ حسام عبدالعظيم

رئيس جامعة بنها يطمئن علي الطلاب المصابين في حادثة بنها أمس

رئيس جامعة بنها يطمئن علي الطلاب المصابين في حادثة بنها أمس

  • 30 سبتمبر 2018

قام الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس الجامعة امس بتفقد حالة الطلاب المصابين في حادثة تصادم وانقلاب عربة سوزكي في منطقة أتريب بنها فور علمه بالحادثة وأمر رئيس الجامعة بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لهم واطمئن علي المصابين حيث كانت اصابتهم معظمهم خفيفة وكدمات بسيطة وتفقد مبني الطوارئ بالمستشفي وذلك بحضور الدكتور/ حسام عبد العظيم - مدير المستشفي الجامعي ببنها.


في المؤتمر الأول لإدارة مستشفيات جامعة بنها  القاضي: نعمل علي ترجمة رؤية الرئيس السيسي في الواقع  المغربي: لابد من الإرتفاع بجودة الخدمات التي تقدمها المستشفيات الجامعيه

في المؤتمر الأول لإدارة مستشفيات جامعة بنها القاضي: نعمل علي ترجمة رؤية الرئيس السيسي في الواقع المغربي: لابد من الإرتفاع بجودة الخدمات التي تقدمها المستشفيات الجامعيه

  • 29 أغسطس 2018

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها علي ضرورة العمل للنهوض بالتخصصات الطبيه الدقيقه والعمل أيضاً من خلال فرق طبيه جماعيه في مختلف التخصصات لإحداث التكامل وخدمة المرضي. جاء ذلك خلال افتتاحه للمؤتمر العلمي الأول للنهوض بمستشفيات جامعه بنها الذي تنظمه إدارة مستشفيات الجامعه، وحضر الافتتاح الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب والدكتوره/ ايمان البيطار - القائم بعمل عميد الكليه والدكتور/ حسام عبدالعظيم - القائم بعمل رئيس مجلس إدارة المستشفيات. وأضاف رئيس الجامعه أن علي الطبيب المصري المشهور له بالعلم والكفاءه في الأوساط الطبيه الإقليميه والدوليه، أن يتزود بكل ما هو جديد في مجال تخصصه وأن يتواصل مع كل زملائه علي مستوي العالم لتبادل الخبرات.


في زياره مفاجئه لمستشفيات جامعة بنها القاضي يطمئن علي سير العمل

في زياره مفاجئه لمستشفيات جامعة بنها القاضي يطمئن علي سير العمل

  • 26 أغسطس 2018

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها في ثاني أيام عيد الأضحي المبارك بزياره مفاجئه للمستشفيات الجامعية تفقد خلالها سير العمل بالعيادات الخارجيه واطمئن علي مجانية الخدمات التي تقدمها المستشفيات لجميع المرضي المترددين على العيادات طوال أايام العيد، كما تفقد أقسام الاستقبال والأنف والأذن ومبني الجراحه العامه والعناية المركزه للكبد والصدر وأقسام العظام والباطنه.


 جامعة بنها نجحت فى تقليل قوائم الإنتظار بمستشفياتها

جامعة بنها نجحت فى تقليل قوائم الإنتظار بمستشفياتها

  • 8 أغسطس 2018

نجحت جامعة بنها فى عمل 205 جراحة مختلفة للمرضى الذين كانوا على قوائم الإنتظار وعددهم 366 مريضاً بينما سوف يتم إجراء الجراحات المتبقية وعددها 161 خلال الأيام القليلة القادمه وبذلك تكون الجامعة حققت تقدماً كبيراً فى تنفيذ مبادرة الرئيس/ عبدالفتاح السيسى للقضاء على قوائم الإنتظار بمستشفياتها الجامعية.


القاضى فى زيارة للمستشفيات الجامعية : هدفنا شفاء كل مريض يطلب العلاج

القاضى فى زيارة للمستشفيات الجامعية : هدفنا شفاء كل مريض يطلب العلاج

  • 6 أغسطس 2018

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها أمس بزيارة مفاجئة للمستشفيات الجامعية تفقد خلالها أقسام الإستقبال والطوارئ والقسطرة والرعاية المركزة وقسم جراحة القلب والصدر والقسطرة واطمئن القاضى من المرضى ومرافقيهم على مستوى الخدمات التى تقدمها المستشفيات باقسامها المختلفة.


رفع حالة الطوارىء في مستشفيات جامعة بنها

رفع حالة الطوارىء في مستشفيات جامعة بنها

  • 8 أبريل 2018

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها رفع حالة الطوارىء بالمستشفيات الجامعيه ابتداءً من اليوم وحتي نهاية الأعياد.
جاء ذلك خلال جولته المفاجئه التي قام بها اليوم يرافقه اللواء/ احمد زغلول - مساعد وزير الصحه، والدكتور/ حسام عبدالعظيم - رئيس مجلس ادارة المستشفيات، والتي تفقد خلالها الاستقبال وغرف العمليات ورعاية القلب ووحدة قسطرة القلب وغرف عمليات القلب المفتوح.



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها