عدد الزيارات: 41

تاريخ آخر زيارة: 17:59:02 2021-01-19

كلمة البحث: التعليم العالي

جامعة بنها تشارك بمؤتمر اتحاد الجامعات العربية والأوروبية بأسبانيا

جامعة بنها تشارك بمؤتمر اتحاد الجامعات العربية والأوروبية بأسبانيا

  • 29 مايو 2016

شاركت جامعة بنها بفاعليات المؤتمر الثالث للتعليم العالى من جامعة برشلونة بإسبانيا، والذي نظمة اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع اتحاد الجامعات الأوروبية وجامعة برشلونة والاتحاد من أجل المتوسط، تحت عنوان "الفرص والتحديات التي تواجه الجامعات العربية والأوروبية في تحقيق رسالتها المجتمعية" فى الفترة من 2016/05/25 وإستمر حتى 2016/05/27، وقد مثل الجامعة بالمؤتمر الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والتعليم والطلاب.


وفد الأعلى للجامعات يناقش قضية تدويل التعليم العالى وتطويره في مؤتمر عالمى بجنوب افريقيا بمشاركة 800 جامعة

وفد الأعلى للجامعات يناقش قضية تدويل التعليم العالى وتطويره في مؤتمر عالمى بجنوب افريقيا بمشاركة 800 جامعة

  • 5 مايو 2016

شمس الدين: مصر تتبنى سياسات إصلاحية عصرية فى كافة المجالات
إنطلقت أعمال المؤتمر العالمي والذي يعقد في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا حول (العالمية في التعليم العالى) وبمشاركة أمين المجلس الأعلى للجامعات وجامعات بنها والإسكندرية بدعوى من المجلس البريطانى وأكثر من 800 جامعة ومؤسسة تعليمية عالمية تمثل 90 دولة، وإفتتح المؤتمر وزيرالتعليم بجنوب أفريقيا ووزيرة البحث العلمى ووزير مجلس الوزراء البريطاني ورئيس المجلس البريطانى ورئيسة جمهورية موريشيوس.
وأكد الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها في كلمته بعنوان "الفرص والمخاطر فى تدويل التعليم العالى" على الأبعاد الإستراتيجية للعلاقات الدولية فى التعليم وعلاقتها بالتصنيف الدولى للجامعات وأهمية مد جسور الثقافة والتعاون وتبادل الخبرات فى التعليم والبحث العلمى مشيرا الى أننا فى مصر نتبنى سياسات إصلاحية عصرية فى كافة المجالات ونسعى لإنتاج بحث علمى إبتكارى منتج وخريج يواكب العالم الجديد.


دراسة لإنشاء قسم جديد لعلوم الطب الصينى بجامعة بنها

دراسة لإنشاء قسم جديد لعلوم الطب الصينى بجامعة بنها

  • 27 أبريل 2016

أعلن الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم الطلاب، أنه يجرى حاليا اعداد دراسة لانشاء قسم جديد لعلوم الطب الصينى بكلية الطب البشرى ببنها وذلك لخدمة حركة التبادل ما بين مصر والصين كأحد العلوم الطبية الواعده جنبا إلى جنب مع الطب الغربى.
وأشار نائب رئيس الجامعه فى تصريح له امس إلى أن القسم الجديد سيتم انشائه لخدمه الوفود الصينيه الزائرة إلى مصر للإستثمار والتعليم مشيرا الى انه جارى ارسال البرنامج كاملا إلى لجان القطاع الطبى المختصة بالمجلس الاعلى للجامعات لاعتماده وبدء الدراسة به فى أقرب وقت.


إقبال على جناح جامعة بنها في معرض التعليم العالي بسلطنة عمان

إقبال على جناح جامعة بنها في معرض التعليم العالي بسلطنة عمان

  • 22 أبريل 2016

شهدت فعاليات معرض عمان الدولي للتعليم العالي بسلطنة عمان لعام 2016 إقبالا كبيرا لتفقد جناح معرض جامعة بنها والبرامج الجديدة بها حيث توافد طلاب الجامعات العمانية للإستفسار عن نظم التعليم في الجامعات المصرية.
وقال الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن المعرض قد لاقى إقبالا كبيرا من المشاركين بمختلف الدول العربية للإطلاع ومناقشة البرامج التعليمية المختلفة بجامعة بنها مشيرا الى أن المعرض يشارك فيه عدد كبير من الجامعات العربية والدولية حيث يشارك أكثر من 200 من الجامعات والكليات المتميزة من أكثر من 23 دولة مشاركة.



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها