عدد الزيارات: 0

تاريخ آخر زيارة:

كلمة البحث: منظومة الشكاوي

بنسبة إنجاز 100%: الجيزاوى يستعرض منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها خلال النصف الأول من 2021

بنسبة إنجاز 100%: الجيزاوى يستعرض منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها خلال النصف الأول من 2021

  • 9 يوليو 2021

استعرض الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، التقرير النصف السنوي لجهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة خلال النصف الأول من العام الجاري على مستوى 21 وحدة فرعية بالجامعة.


مجلس جامعة بنها يكرم فريق عمل منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة

مجلس جامعة بنها يكرم فريق عمل منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة

  • 28 أكتوبر 2020

كرم مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة فريق عمل منظومة الشكاوى الحكومية بالجامعة وهم محمود عبيد مدير عام مكتب رئيس الجامعة و خالد مصطفي مدير أدارة خدمة المواطنين بمكتب رئيس الجامعة سابقا ومديرعام كلية الهندسة بشبرا وعصام الشريف مدير ادارة المتابعة بمكتب رئيس الجامعة وانجي يوسف صدقي بمكتب رئيس الجامعة وخالد العربي مسئول منظومة الشكاوي بمكتب رئيس الجامعة.


رئيس جامعة بنها يستعرض تقرير إنجاز منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة .. السعيد: تطورًا ملموسًا في أداء المنظومة بالجامعة بنسبة إنجاز 98 %

رئيس جامعة بنها يستعرض تقرير إنجاز منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة .. السعيد: تطورًا ملموسًا في أداء المنظومة بالجامعة بنسبة إنجاز 98 %

  • 8 أكتوبر 2020

استعرض الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها تقرير إنجاز منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة خلال الفترة من أول يناير 2020 حتى الأسبوع الأول من أكتوبر الجارى.
وكشف التقرير ان جامعة بنها قد حققت معدلات مرتفعة في إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة لها خلال شهر يوليو 2020 وفقا للتقرير الصادر من منظومة الشكاوى الحكومية الموحد لمجلس الوزراء ، حيث استقبلت منظومة الشكاوى الحكومية بجامعة بنها 326 شكوى منذ بداية عام 2020 وحتى 5 أكتوبر 2020 بنسبة زيادة قدرها 34% عن عام 2019 وتم التعامل مع تلك الشكاوى إلكترونياً، ما يعكس تنامي ثقة المواطن في فعالية المنظومة ويزيد عدد المترددين على وسائل توصيل الشكاوى


لمواجهة فيروس كورونا .. جامعة بنها تستقبل الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا

لمواجهة فيروس كورونا .. جامعة بنها تستقبل الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا

  • 22 مارس 2020

اكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها ان الجامعة قد بدات بالفعل في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة وتحويل الشكاوى الورقية إلى إلكترونية منذ ابريل الماضى.
واشار السعيد الى ان المنظومة الجديدة للشكاوى تم تطبيقها داخل 19 وحدة على مستوى الجامعة وكلياتها والمستشفيات والمدن الجامعية لضمان سهولة استقبال وتسجيل الشكاوى وسرعة الفحص والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد.


وفقا لبوابة الشكاوى الحكومية الموحدة: 98% من شكاوى المواطنين لجامعة بنها تم حلها

وفقا لبوابة الشكاوى الحكومية الموحدة: 98% من شكاوى المواطنين لجامعة بنها تم حلها

  • 20 فبراير 2018

حققت جامعة بنها نجاحا كبيرا فى استجابتها لشكاوى المواطنين التى بعثوا بها الى بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة فقد تلقت البوابة 169 شكوى تخص جامعة بنها وما تقدمه من خدمات للمواطنين وقامت الجامعة بإنهاء 166 شكوى بعد بحثها والتحقيق فى أسبابها والرد على اصحابها بنسبة انجاز وصلت الى 98% من اجمالى الشكاوى التى تخص الجامعة وذلك حتى يوم الخميس الماضى.


تفعيل منظومة الشكاوى الإلكترونية بجامعة بنها

تفعيل منظومة الشكاوى الإلكترونية بجامعة بنها

  • 12 فبراير 2018

فى اطار توجه الحكومة لتفعيل منظومة تلقى شكاوى المواطنين مركزيا وعلى مستوى الدولة قام مركز نظم المعلومات الإدارية بجامعة بنها بتفعيل منظومة الشكاوى الالكترونية الخاصة بالجامعة وكلياتها الخمسة عشر صرح بذلك الدكتور/ مصطفى السيد - مدير المركز.
وقال السيد انه فى إطار توجيهات الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها فقد أنهى مركز نظم المعلومات الإدارية بالجامعة من استعداده لتفعيل العمل على منظومة الشكاوى الالكترونية الموحدة وذلك لخدمة الطلاب ومنسوبى الجامعة وتوفير الوقت والجهد فى تلقى الشكاوى وحلها.



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها