عدد الزيارات: 60

تاريخ آخر زيارة:

تقارير الأداء الفصلى للساده أعضاء هيئه التدريس

الاثنين 19 فبراير 2013 -
تقارير الأداء الفصلى للساده أعضاء هيئه التدريس

تم يوم الإثنين الموافق 18/02/2013 وبمقر وزارة التعليم العالى اللقاء الذى سبق التنويه اليه حول تقارير الأداء الفصلى للساده أعضاء هيئه التدريس وبعد تناول جميع وجهات النظر وبعد جلسه وديه للغايه وافق خلالها سيادة الوزير على مجمل أراء أعضاء هيئه التدريس ووافق على ما يلى:

أولا: أكد السيد ا.د/ وزير التعليم العالى أنه لم يقصد اطلاقا ولا يقبل أى مساس بمبدأ أستقلال الجامعات وأن طلب هذه التقارير بأرسالها مباشره من عضو هيئة التدريس الى الوزارة مباشرة كان بهدف انشاء قاعدة بيانات لتطوير الأداء داخل الجامعات المصريه.
ثانيا: أكد سيادة الوزير احترامه الكامل لسلطة مجالس الأقسام و أن مجلس القسم هو الجهة الوحيدة المخول لها تقييم اداء أعضاء هيئه التدريس بها.
ثالثا: أن الثقه و حسن النيه المتبادله بينه و بين أعضاء هيئه التدريس كانت وراء طلبه هذه التقارير من عضو هيئة التدريس الى الوزارة مباشرة وأن سيادته يتفهم قلق بعض الزملاء من هذا الأجراء.
رابعا: أبدى سيادته موافقه على أعتماد هذه التقارير من مجالس الأقسام فقط دون الرجوع لموقع الوزارة وأشار سيادته أن هذه التقارير مكمله لشروط و ضوابط بدل الجامعه و يجب استكمالها لتحقيق ضوابط الصرف طبقا للقانون 84 لسنه 2012.







المصدر: - نادي أعضاء هيئة التدريس

كلمات دلالية: