عدد الزيارات: 49

تاريخ آخر زيارة:

الطلاب المرشحون لحضور تدريب مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال

الأحد 25 يونيو 2013 -
الطلاب المرشحون لحضور تدريب مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال

يقوم مركز الإبداع بتوفير برنامج تدريبي فريد من نوعه فى مجال الإبتكار وريادة الأعمال، مدته 6 ايام، وهو موجه لطلاب السنة الثالثة من تخصصات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات فى الجامعات المصرية، ويهدف البرنامج لإنشاء قاعدة من الكوادر المصرية المؤهلة من المبتكرين وأصحاب المشاريع المحتملين من خلال توفير التدريب على نطاق واسع فى مجال الإبتكار وإدارة التكنولوجيا وريادة الأعمال للطلاب الجامعيين، وتتمثل الأهداف الرئيسية للبرنامج فى أربعة محاور هى:

  1. تقديم المعلومات الأساسية للإبتكار وإدارة التكنولوجيا.
  2. توعية الطلاب بأهمية حماية الإبتكار من خلال حقوق الملكية الفكرية.
  3. تمكين الطلاب من توليد الأفكار المبتكرة بإستخدام منهجيات علمية.
  4. تطوير مهارات ريادة الأعمال من خلال تقديم المفاهيم والتطبيق العملى التفاعلي لإستخدام الأدوات الأساسية اللازمة لبدء أعمال تجارية جديدة.
  5. هذا ويستهدف المركز تنفيذ البرنامج فى جميع المحافظات المصرية بدءا من تنفيذ مشروع إسترشادي مقترح بجامعات (أسوان - أسيوط - بنها - المنصورة)، وسوف يتم فتح باب التسجيل فى المرحلة الأولى من البرنامج لطلاب السنة الثالثة للعام الدراسي الحالى 2013/2012 فى تخصصات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات فى الكليات والذين تتوافر فيهم شروط التقديم المعلنة خلال الصفحة الرسمية للبرنامج على الموقع الإلكتروني لمركز الإبداع التكنولوجي (www.tiec.gov.eg/innovegypt)، وذلك إعتبارا من الإثنين الموافق 2013/05/27.
    قائمة الحضور لتدريب مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال

    الإعلان السابق
    طلاب الفرقة الثالثة بكلية الحاسبات والمعلومات المرشحين لحضور التدريب




المصدر: - مكتب المدير التنفيذي للمعلومات

كلمات دلالية: