عدد الزيارات: 70

تاريخ آخر زيارة:

حفل تكريم المشاركين في دعم توطين تكنولوجيا المعلومات بجامعة بنها

الاثنين 11 سبتمبر 2013 -
حفل تكريم المشاركين في دعم توطين تكنولوجيا المعلومات بجامعة بنها

أكد الأستاذ الدكتور علي شمس الدين رئيس الجامعة على أننا حريصون على فكرة التغيير الدائم والمستمر داخل الجامعة، مشيرا إلى أن القيادة الناجحة هي التي تنظر إلى المستقبل وتعتمد على الشباب لذلك نحن نسعى إلى المستقبل.
كما أشار الأستاذ الدكتور عادل عدوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن هذا الحفل يعطي دفعة قوية لمشروعات تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، حيث تعتبر بوابة المستقبل وأن التطوير يبدأ من هذه المشروعات.
كما طالب الأستاذ الدكتور غازي عصاصة مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات بزيادة الدعم لمشروعات تكنولوجيا المعلومات ووضع خطة مؤسسية لزيادة الدعم لا ترتبط بأشخاص، موضحا إلى أن حجم فريق العمل بتكنولوجيا المعلومات بالجامعة بلغ 330 فردا.
جاء ذلك خلال حفل تكريم المشاركين في دعم وتوطين تكنولوجيا المعلومات بالجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتورسليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور إبراهيم راجح مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية وأعضاء فريق تكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

ألبوم الصـــور







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: