عدد الزيارات: 49

تاريخ آخر زيارة:

لقاء رئيس الجامعة بإتحاد الطلاب

الأحد 3 نوفمبر 2013 -
لقاء رئيس الجامعة بإتحاد الطلاب

رئيس جامعة بنها يؤكد على:
أن جيشنا هو كرامتنا وعرضنا وشرفنا
أن تاريخ مصر ملئ بالشهداء من الشرطة والجيش
أن لا نترك مشاعرنا وعقولنا للغير
أن أي إهانة لجيشنا هي إهانة لمصر كلها
عدم إجبار أي طالب بالجامعة على شراء الكتب
أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها على الدور الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية في حماية مصر، بجانب الشرطة المصرية التي قدمت شهداء على مر العصور.
وقال أن جيشنا هو كرامتنا وعرضنا وشرفنا فهو الشعب المصري بكافة أطيافه، وأي إهانة له هي إهانة لمصر كلها، فيجب ألا ننساق وراء الأكاذيب وألا نترك مشاعرنا وعقولنا لأحد.
وأضاف أن العسكر هم من حرروا الوطن من الإستعمار وهو من يحافظ على مصر مع شعبها حتى لا تتحول إلي سوريا جديدة أو كليبيا أو غيرها من البلدان التي يعم الخراب والتفكك عليها.
وأدان رئيس جامعة بنها ما حدث في جامعة الأزهر وقال أن ما حدث جريمة بكل أشكالها في حق الإنسانية، فجامعة الأزهر شرف الإسلام على مر العصور وعزته، ولا يوجد أحقر من هذا ضد الإسلام، فالأزهر هو المؤسسة الأولي دفاعا عن الإسلام.
كان ذلك خلال لقاء الأستاذ الدكتور علي شمس الدين بإتحاد طلاب الجامعة لمناقشة المشاكل التي تواجه الطلاب وسبل حلها حيث أكد رئيس الجامعة على الدور التي تقوم به الجامعة في تذليل كافة العقبات التعليمية والتي تواجه الطلاب ومنها مساعدة الطلاب الغير قادرين على دفع المصروفات وشدد على أن شراء الكتاب الجامعي ليس إجباري.
على جانب آخر وجه الطلاب التحية لجامعة بنها على المستوي التعليمي الذي تقدمه في ظل الظروف الراهنة.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: