عدد الزيارات: 53

تاريخ آخر زيارة: 02:15:23 2018-11-19

رئيس الجامعة: من يسيء للجيش والشرطة "منقوص الوطنية" وعدم مشاركة الشباب في الدستور أكذوبة

الثلاثاء 21 يناير 2014 -
رئيس الجامعة: من يسيء للجيش والشرطة

أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها ضرورة إحترام ما تقوم به القوات المسلحة والشرطة في حماية الوطن من جميع الأخطار والحفاظ على أمن المواطنين، مشيرا بأن من يسيء للشرطة أو الجيش شخص مريض ومنقوص الوطنية لأن التطاول عليهما هو تطاول على الشعب المصري كله.
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده رئيس الجامعة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب لمناقشة الخطة الإستراتيجية للجامعة.
وأشار رئيس الجامعة بأن نشر عدم مشاركة الشباب في التصويت على الدستور الجديد هو أكذوبة وأخطر من العنف والإرهاب الهدف منها إصابتنا بالإحباط واليأس خلال المرحلة الهامة التي يمر بها الوطن حاليا، مؤكدا بأن شباب مصر وطلبة الجامعات هم الأمل في إعادة مصر لمكانتها بين الدول.
وأضاف شمس الدين أن المؤامرة على الوطن لم تنته بل شملت كل مكوناته من شعب وجيش وشرطة لذا يجب أن ننتبه ونقف بجانب جيشنا وشرطتنا حماة الوطن، مشددا على أهمية إحترام القانون بإعتباره واجب وطني يطبق على الجميع بجامعة بنها من رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس إلى الطلاب والعاملين والتعامل كأسرة واحدة تسودها الإحترام المتبادل بين الجميع وحل المشاكل بطريقة إستباقية وعادلة وفي إطار القانون.
وناقش رئيس الجامعة خلال اللقاء أخطر تطورات وإنجازات الخطة الإستراتيجية للجامعة وخطة التوسعات وإنشاء مبنى جديد لكلية التربية الرياضية بكفر سعد وأهمية الإهتمام بالبحث العلمي للتوصل إلى نتائج تخدم المجتمع المحلي وفقا لأولويات خطة التنمية الإقتصادية والإجتماعية للدولة.
كما ناقش اللقاء إستكمال مشروع إنشاء مشروع مركز التنمية الرياضية الشبابية بأرض الجامعة بمشتهر بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة وصندوق التمويل الأهلي، وذلك لخدمة طلاب الجامعة وأهالي قرى شمال القليوبية والذي يضم ملاعب كرة قدم ومدرجات وأسوار وملاعب أخرى لكافة الألعاب والأنشطة الرياضية.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: