عدد الزيارات: 65

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يكرم المتدربين من الجهاز الإداري

الخميس 3 أبريل 2014 -
رئيس جامعة بنها يكرم المتدربين من الجهاز الإداري

أكد رئيس جامعة بنها الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين على الدور الإيجابي للجهاز الإداري بالجامعة، حيث يتم العمل في إطار رؤية وخطة إستراتيجية محددة للوصول إلى هدف محدد في إطار الإمكانيات المتاحة، كان ذلك خلال تكريم رئيس الجامعة للمتدربين من الجهاز الإداري بمركز تنمية القدرات. وقال إن الجامعة تضم (6) آلاف إداري لابد من الإستفادة منهم بشكل جيد فالجميع في خدمة رسالة جامعة بنها وهي الحصول على خريج يفيد المجتمع والوطن.
وأضاف أن الجامعة سوف تبذل أقصى طاقة لتدريب وتأهيل العاملين بها، هذا بجانب تشجيع مبادرات العاملين بالكليات وتبادل الخبرات والجهود الذاتية لرفع شأن العاملين بالكليات وتبادل الخبرات والجهود الذاتية لرفع شأن كل إدارة، والأخذ بإدارة التغيير الحقيقية، وعدم قمع الشباب.
وتحدث شمس الدين عن الرؤية المستقبلية للجامعة والتي تشتمل على برامج تعليمية وقدرات بحثية من أجل تحسين الفاعلية التعليمية والبحث العلمي.
وأضاف أن جامعة بنها من أفضل الجامعات في مجال التعاون مع الشركاء من ديوان المحافظة والمحليات والوصول إلى القرى والنجوع، فجامعة بنها أول جامعة تنظم الأسبوع الإقليمي، وكذا أول جامعة تنشئ المبادرات الطلابية والتنمية البشرية وأكد على أن جودة الحياة من جودة الإنسان والعكس، لذا فنحن مصممون على التغيير والوصول إلى الجودة.
فيما تحدث الأستاذ الدكتور/ عبد الرحيم شولح - المدير التنفيذي لوحدة إدارة المشروعات بالجامعة عن الجهاز الإداري بالجامعة وضرورة الإهتمام به حيث يعد خطوة تجاه الإعتماد من هيئة ضمان الجودة والإعتماد، وقال إن القائمين على الجودة أهملوا الجهاز الإداري، فيما كان لرئيس جامعة بنها نظرة مستقبلية في تطوير وتدريب قدرات الجهاز الإداري، لذا سوف نشعر بطفرة في الفترة القادمة.
وشدد الأستاذ الدكتور/ جمال أبو الوفا - مدير مركز تنمية القدرات بالجامعة وقال أن مركز تنمية القدرات وبالتعاون مع إدارة التنظيم بالجامعة سوف تنتهي من تدريب نصف العاملين بالجامعة بإنتهاء عام 2014م.
فيما تحدثت الأستاذة/ سهام رجب - مدير عام إدارة التنظيم والإدارة بالجامعة عن أهمية التدريب في حياة الإنسان، حيث التعرف على كل ما هو جديد ومعاصرة الواقع، وهو ما تقوم عليه الجامعة في الفترة الحالية من تدريب الجهاز الإداري بها، حيث تم تدريب (872) متدرب من موظفي الجامعة في عام 2013م.

ألبوم الصـــور







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: