عدد الزيارات: 28

تاريخ آخر زيارة:

إبداعات فنيه متنوعة بالمعرض السنوي الثاني لفنون بنها التطبيقية

الثلاثاء 10 يونيو 2014 -
إبداعات فنيه متنوعة بالمعرض السنوي الثاني لفنون بنها التطبيقية

نظمت كلية الفنون التطبيقية معرضها السنوي الثاني للأعمال الفنية الخاصة بالطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس بحضور الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور/ ياسر سهيل - عميد كلية الفنون التطبيقية، والأستاذة/ أمينه أنور - أمين عام الجامعة.
حيث تحدث رئيس الجامعة عن الانجازات التي تشهدها الجامعة حتى أصبح لها مكانه محترمه في فترة وجيزة وقال: إن جامعة بنها تخطو خطوات ايجابيه ثابتة ويخرج منها قيادات ولها خريجين على مستوى عالي ينافسوا خريجي الجامعات الكبرى.
وأضاف انه لم يكن بجامعة بنها كلية فنون تطبيقيه منذ أربع سنوات ثم أنشئت على الورق منذ ثلاثة سنوات ومنذ عام واحد لم يكن لها مبنى خاص بها، أما الآن فأصبح لها مبنى محترم خاص بها وطلاب متميزين.
فيما أكد الدكتور سليمان مصطفى على أهمية وجود كلية فنون تطبيقيه بجامعة بنها وعن توافر مقومات إنشائها من مقومات علميه ومقومات حسية ومقومات خاصة بالاحتكاك والواقع العملي.
وأضاف أن جامعة بنها وقعت في وقت سابق اتفاقية تعاون مع جامعة برشلونة حيث ترتيبها (17) على مستوى العالم لذا نرجو أن تتواصل كلية الفنون التطبيقية مع نظيرتها في جامعة برشلونة لعمل تبادل طلابي وتعليمي.
وقال عميد الكلية إن الفضل في أن يخرج هذا المعرض إلى النور يعود إلى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب والعاملين، وان كلية الفنون التطبيقية من الكليات ذات الطبيعة الخاصة ولولا فهم المسئولين بالجامعة بدور الكلية ما كان لنا أن ننجح بهذا الشكل الكبير.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: