*** رئيس الجامعة: القوات المسلحة ضمير هذا الشعب وضمانة لحماية مكتسباته ومستقبله

عدد الزيارات: 38

تاريخ آخر زيارة:

رئيس الجامعة: القوات المسلحة ضمير هذا الشعب وضمانة لحماية مكتسباته ومستقبله

الاثنين 11 أغسطس 2014 -
رئيس الجامعة: القوات المسلحة ضمير هذا الشعب وضمانة لحماية مكتسباته ومستقبله

أكد الدكتور/ علي شمس الدين أن جيش مصر وقواته المسلحة هما ضمير هذا الشعب والضمانة الحقيقية لحماية مكتسباته ودعم مستقبله.
جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها رئيس الجامعة في حفل خريجي كلية الهندسة ببنها دفعة 2014 بحضور كل من المهندس/ محمد عبد الظاهر- محافظ القليوبية والدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع والمهندس/ مصطفى مجاهد - نقيب المهندسين بالقليوبية، والدكتور/ محمد بسيوني - عميد الكلية .
ووجه شمس الدين خلال الحفل التحية للقوات المسلحة على إفتتاح مشروع محور قناة السويس الجديد والذي يعد بمثابة نهضة كبيرة للبلاد وخلق فرص عمل جديدة لشباب الجامعات ، فضلا عن تدفق الإستثمارات المحلية والأجنبية.
وأكد رئيس الجامعة على دور خريجي كليات الهندسة في بناء المشروعات القومية الجديدة ، مشيرا بأن الجامعة سوف تضع برامج جديدة مع رابطة الخريجين في مختلف التخصصات وذلك لرفع مهاراتهم ومواكبة الجديد في متطلبات سوق العمل عن طريق الإستمرار مع الجامعة بعد التخرج.
من جانبه قال المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية ، إن جامعة بنها بيت الخبرة الأول للمحافظة في تنفيذ كافة المشروعات والبحوث لخدمة المجتمع المحلي بالإقليم، موجها الشكر لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة علي حرصهم على المساهمة في حل جميع المشاكل التي تعاني منها المحافظة.
وأشار إلى أن الجامعة في أي دولة تعد قاطرة التنمية والتقدم، وأن البحث العلمي هو الذي يربط الجامعة بالمجتمع والبيئة المحيطة بها وبتطبيقه يسهم بشكل عظيم في حل كل المشاكل وتذليل كافة العقبات التي يعاني منها المواطنون.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: