عدد الزيارات: 45

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها: يؤكد على الدور الوطني للقوات المسلحة والشرطة في حماية الوطن والحفاظ على المؤسسات

الاثنين 11 أغسطس 2014 -
رئيس جامعة بنها: يؤكد على الدور الوطني للقوات المسلحة والشرطة في حماية الوطن والحفاظ على المؤسسات

أكد الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس الجامعة على الدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة في حماية حدود الوطن الخارجية ومكافحة الإرهاب والتصدي لقوى الإظلام والظلام التي تحاول زعزعة إستقرار البلاد وتعيق جهود تقدمه.
جاء ذلك خلال إستقبال رئيس الجامعة للواء أركان حرب/ السيد عبد الهادي - قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري وتكريمه وإهداؤه درع الجامعة تقديرا لدور القوات المسلحة في حماية مكتسبات الشعب المصري وفتح المجالات للإستثمارات والمشروعات القومية الكبرى بعد إفتتاح مشروع محور قناة السويس الجديد والذي يعد بمثابة نهضة كبيرة للبلاد وعودة السياحة وخلق فرص عمل لشباب وخريجي الجامعات.
ووجه شمس الدين خلال اللقاء التحية لأجهزة القوات المسلحة والشرطة لما قامت به في حماية المنشآت الجامعية والطلاب خلال العام الدراسي السابق وإنتظام الدراسة وعدم حدوث ما يعكر صفو العملية التعليمية أو تعطيل المحاضرات وعمليات التدريس.
من جانبه أكد عمداء الكليات خلال لقائهم بقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري على أهمية دور التربية العسكرية لطلاب الجامعة والعمل على الإستفادة من الدورات والمهارات التي تنظمها إدارة التربية العسكرية بالجامعة لتعميق روح الإنتماء للوطن .
وأشاد عمدا الكليات خلال اللقاء بدور طلاب التربية العسكرية وتعاونهم مع الأمن الإداري في حماية المنشآت الجامعية خلال المرحلة الماضية وكذلك العمل على زيادة جهود الدعوة للمشاركة في دعم الإقتصاد المصري وصدنوق تحيا مصر وتعزيز دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وحل مشاكل المواطنين.
ودعا المشاركين في اللقاء طلاب الجامعة بالتماسك والإلتفاف حول قضاياهم الوطنية من أجل بناء الوطن.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: