عدد الزيارات: 47

تاريخ آخر زيارة:

رئيس الجامعة: طفرة في الأنشطة والمبادرات الطلابية في العام الدراسي القادم

الأربعاء 20 أغسطس 2014 -
رئيس الجامعة: طفرة في الأنشطة والمبادرات الطلابية في العام الدراسي القادم

أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها أن العام الدراسي الجديد سوف يشهد طفرة كبيرة في الأنشطة الجامعية والطلابية، مشيرا إلى ضرورة توسيع قاعدة المشاركة الطلابية في الأنشطة المختلفة وربطها بإحتياجات المجتمع والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.
وأشار شمس الدين خلال اللقاء الذي عقد بحضور الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومسئولي الإعلام ورعاية الشباب مع أعضاء إتحاد طلاب الجامعة لمناقشة خطط إستقبال العام الدراسي الجديد إلى أن الجامعة تسعى إلى تقديم كافة أنواع الدعم الكلي للمبادرات والأنشطة الطلابية على مستوى كليات الجامعة، مشيرا بأن حرية الرأي مكفولة لجميع الطلاب في إطار القانون والحفاظ على المنشآت والتقاليد الجامعية.
من جانبه أكد محمد حسن - رئيس إتحاد طلاب جامعة بنها بأن الإجتماع ناقش تأخر إعلان النتائج على النت في بعض الكليات ، مشيرا بأنه تم التوصل إلى حل حول مشكلة اللائحة المالية والصرف، حيث وافق رئيس الجامعة على صدور قرار بالعمل باللائحة رقم 79 لتفعيل ودعم الأنشطة الطلابية بالكليات خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد.
وأشار حسن بأن أعضاء الإتحاد طالبوا منح نسبة 5% درجات إضافية للطلاب أسوة بالعام الماضي مؤكدا بأن رئيس الجامعة وعد بعرض الموضوع على مجلس الجامعة لإتخاذ قرار بشأنه.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: