عدد الزيارات: 53

تاريخ آخر زيارة:

رئيس جامعة بنها يكرم الأولى على قطاع التمريض بالجامعات المصرية

الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 -
رئيس جامعة بنها يكرم الأولى على قطاع التمريض بالجامعات المصرية

- شمس الدين: التعليم العالى تنظيم إحتفالية كبرى لتكريم جميع أوائل الجامعات بالوزارة.
إستقبل الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها الطالبة/ سلمى حسين محمد - الأولى على كلية التمريض ببنها وقطاع التمريض على مستوى الجمهورية وقام بتكريمها بحضور الدكتور/ محمود عبدالصبور - عميد كلية التمريض والدكتورة/ إيمان البيطار - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومحمد بدران - رئيس اتحاد طلاب مصر ومسئولى الإعلام بالجامعة.
وأعلن رئيس الجامعة فى الرسالة التى نقلها نيابة عن الدكتور/ السيد عبدالخالق - وزير العليم العالى يوم الثلاثاء الموافق 2014/09/30 قيام الوزارة بتنظيم حفلا كبيرا لتكريم جميع اوائل الجامعات المصرية بمقر الوزارة قريبا وذلك تقديرا وتكريما لهم واعتزار المجلس الاعلى للجامعات بقيمة وأهمية الشباب.
وأشار شمس الدين بان الجامعة تعتز بطلابها وخريجها واوئل الكليات ومساعداتهم على استكمال دراستهم ومعاونة شباب الباحثين على صياغة موضوعات وأبحاث علمية تخدم المجتمع المحلى وفقا لأولويات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة وكذلك متطلبات واحتياجات سوق العمل.
وكانت الطالبة/ سلمى حسين محمد - الأولى على جامعة بنها قد تقدمت بمذكرة وشكوى للدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها لحصولها على المركز الاول بكلية التمريض ببنها دفعة 2014/2013 بمجموع تراكمة 98% والمركز الأول على قطاع التمريض بالجامعات المصرية وجمهورية مصر العربية وعدم تكريمها ضمن أوائل الخريجيين.
وأكدت الطالبة فى شكواها بأنه قد تم إعلانها من قبل وزارة التعليم العالى بأنها ضمن المكرمين ثم فوجئت بتكريم الاولى على كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة وإستبعادها وتكريم الأولى على كلية التمريض جامعة سوهاج رغم حصولها على 92% مؤكدة بتمسكها فى حقها بشرف التكريم من رئيس الجمهورية خاصة بعد رحلة نجاح طوال ايام الدراسة.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام رئيس الجامعة

كلمات دلالية: