عدد الزيارات: 28

تاريخ آخر زيارة: 13:33:02 2018-11-20

خلال لقائه بالأمن الإدارى: رئيس جامعة بنها يدعو إلى تكاتف الجهود لإستقرار الوطن وتنميته

الجمعة 13 مارس 2015 - 09:12:11
خلال لقائه بالأمن الإدارى: رئيس جامعة بنها يدعو إلى تكاتف الجهود لإستقرار الوطن وتنميته

أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها بأنه يجب على كل مسئول أن يحافظ على تماسك وقوة وإستقرار مؤسسته مشيرا بان الفترة القادمة تطلب تكاتف جهود الجميع من أجل تحقيق الأهداف والتحديات التى تواجه الوطن.
وأشار شمس الدين خلال لقائه بأفراد الأمن الإداري بالجامعة بحضور الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ عبدالرحيم شولح - مدير المشروعات والدكتور/ جمال سوسة - المشرف العام على المدن الجامعية وزين سرحان - مدير عام إدارة الأمن المدني، بأننا نسعى لتقديم أفضل خريج للمجتمع لافتا ان التنمية والإستثمار تحتاج لعناصر بشرية مؤهلة لتحمل المسئولية بعد أن عادت مصر إلينا بفضل شبابها وجيشها العظيم.
وأكد رئيس الجامعة على أهمية الأمن الإداري في الجامعات مشيرا بأنهم ليسوا موظفين ولكن أصحاب رسالة في الحفاظ على أمن الطلاب والمنشئات الجامعية مؤكدا ان أفراد الامن المدنى نجحوا خلال السنوات الماضية فى اقناع المجتمع والجامعة بكفائتهم وبناء جسور الثقة والمودة بين الجميع.
وتابع شمس الدين بأن جامعة بنها حققت إنجازات ملموسة وقابلة للقياس خلال السنوات الماضية في الإنفتاح على العالم والمؤسسات التعليمية مشيرا بأن الجامعة حصلت على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية في تصنيف "ويب ميتركس" الأسباني والمركز الرابع على 58 جامعة حكومية وخاصة.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: