عدد الزيارات: 34

تاريخ آخر زيارة:

نائب رئيس جامعة بنها: المؤتمر الإقتصادى فتح باب الأمل وأعاد قبلة الحياة للمصريين

الاثنين 16 مارس 2015 - 02:01:21
نائب رئيس جامعة بنها: المؤتمر الإقتصادى فتح باب الأمل وأعاد قبلة الحياة للمصريين

أكد الأستاذ الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب واستاذ المحاسبة بكلية التجارة أن مؤتمر القمة الاقتصادية بشرم الشيخ والذى اختتمت اعماله اليوم الأحد نجح بصورة كبيرة وأبهر العالم كله خاصة بعد التمثيل الدولى والحضور العالمى على مستوى الدول لجميع فعالياته.
وأشار نائب رئيس الجامعة أن مصر ستشهد مرحلة جديدة في مجال التنمية الشاملة والحقيقية من خلال جذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية مشيرا إلى أن المؤتمر فتح باب الأمل وأعاد قبلة الحياة للمصريين واكد للجميع بان 30 يونيو كانت ثورة شعبية لاعادة بناء الدولة الحديثة بمصر الجديدة.
وأوضح الدكتور سليمان بان الدول الكبرى سوف تعيد ترتيب أوراقها وحساباتها بعد المؤتمر الإقتصادى بعد معرفتها حجم الطاقات الإستيعابية للإقتصاد المصرى في مجالات الإستثمار المختلفة لافتا الى أن المؤتمر ووجه رسالة قوية وهى ان مصر لديها القدرة على أن تجمع كل دول العالم ولديها القدرة ان تقود المنطقة العربية في مختلف المجالات الإقتصادية والسياسية.
واكد نائب رئيس الجامعة بانه يجب علينا أن نعتز ونفتخر بأن لنا قيادة سياسية واعية لها كل الخبرة والتقدير فى الحفاظ على الوطن ومقدراته.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: