عدد الزيارات: 43

تاريخ آخر زيارة:

جامعة بنها تشارك في المؤتمر والمعرض السنوي الخامس في الخليج بالإمارات

الاثنين 16 مارس 2015 - 02:07:47
جامعة بنها تشارك في المؤتمر والمعرض السنوي الخامس في الخليج بالإمارات

أعلن الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها عن مشاركة وفد من الجامعة مكون من الدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ محمد السيد بسيوني - عميد كلية هندسة بنها والدكتور/ علاء السيد أمين - عميد كلية العلوم في المؤتمر والمعرض السنوي الخامس للتعليم في الخليج والذي سيعقد في الإمارات في الفترة من 2015/03/17 حتى 2015/03/19م.
وقال الدكتور/ سليمان بأن المؤتمر يعتبر وسيلة لدعم برامج التعليم في الدول العربية وتسهيل بناء الشركات بين المؤسسات التعليمية بوزارة التعليم العالي في الشرق الأوسط وآسيا، وأشار إلى أن الجامعة ستقدم فى المؤتمر برامج عن التعليم العام والتعليم المفتوح والتعليم عن بعد والدراسات العليا في إطار السعي نحو العالمية في البرامج التعليمية المختلفة.
وأضاف أن المؤتمر يشتمل علي خدمة برامج عن التعليم يقدمها قادة التعليم العالي وأصحاب الخبرة والمعرفة من خلال حلقات نقاش متخصصة، فضلا عن توفير فرص وأجهزة للتواصل بين المتخصصين وإجراء مناقشات عبر جلسة من المشاورات والتواصل المباشر إضافة إلى ورش العمل التفاعلية المتضمنة في البرنامج الرئيسي لفعاليات المؤتمر.
مشيرا إلى أن المؤتمر يتيح فرصة لجميع المشاركين في مناقشة أحدث الابتكارات في مجال تطوير المناهج الدراسية وبرامج التعليم العالي المشترك وبناء الشركات وتعزيز القدرات البحثية للمتخصصين.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام

كلمات دلالية: