عدد الزيارات: 222

تاريخ آخر زيارة: 17:05:19 2018-11-20

هيئة ضمان جودة التعليم والإعتماد تشارك في مؤتمر التعليم العالى ببريطانيا

الخميس 4 يونيو 2015 - 10:04:44
هيئة ضمان جودة التعليم والإعتماد تشارك في مؤتمر التعليم العالى ببريطانيا

شاركت الدكتورة/ يوهانسن يحيى عيد - رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في مؤتمر التعليم العالى والذى يعقد ببريطانيا بمشاركة جامعات بنها وعين شمس وحلوان وبتنظيم ودعوى من المجلس البريطانى.
واكدت رئيس الهيئة في كلمتها على اهمية قضية تدويل التعليم وعلاقته بالتوظيف والثقافة ودورهما في الابتكار فضلا عن اعداد قيادات التعليم العالى كاهم الية للتغيير والعلاقات الدولية وتأثيرهما على الإبتكار ودورهما في ادارة التغيير ونشر الوعى العام وخطط العمل لنظم التعليم العالى الجديدة.
كما اكدت يوهانسن على دور الجامعات ومشاركتها في تطوير النظم الاقتصادية والتعليم الدولى وتطوير الرعاية الصحية وتبادل الطلابى بين الجامعات المختلفة لاعداد طلاب منفتحين على العالم فضلا عن الدور الجديد للجامعات وضمان الجودة والعلاقات التعليمية والبحثية مع الجامعات المختلفة.
وكان مؤتمر (العالمية في التعليم) والذى يتم انعقاده ببريطانيا قد انطلقت اعماله بمشاركة وحضور الدكتور أشرف حاتم امين المجلس الاعلى للجامعات والدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها والدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس والدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان بدعوى من المجلس البريطانى حيث تم تخصيص لأول مرة جلسة عن التعليم العالي المصري وتحدياته ودمجه في التعليم الدولي.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: