عدد الزيارات: 11

تاريخ آخر زيارة:

تعاون بين جامعة بنها ونقابة الصيادلة بالقليوبية

الأحد 23 أغسطس 2015 - 09:37:53
تعاون بين جامعة بنها ونقابة الصيادلة بالقليوبية

في إطار التعاون بين جامعة بنها ونقابة الصيادلة بالقليوبية التقى الأستاذ الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها والأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالدكتور/ مجدي ثابت - نقيب صيادلة القليوبية ودكتور/ بكرى سعيد - وكيل النقابة والمتحدث الاعلامى للنقابة.
خلال اللقاء تم مناقشة سبل التعاون وكيفية النهوض بالخدمة الصحية بالمحافظة من خلال عمل دورات تدريبية وتطبيق الصيدلة الأكلينكية من خلال مشروع 1515 على مستوى 15 مستشفى بالمحافظة خلال عام 2015 .
ومن ناحية أخرى أكد دكتور/ مجدي ثابت على مشاركة نقابة الصيادلة بالقليوبية في خدمة المجتمع المدني بالتعاون مع الجامعة من خلال المشاركة مع القوافل الطبية.
مشيرا إن النقابة تسعى لتوقيع برتوكول مع الجامعة والمحافظة للأستعداد لمؤتمر محاربة فيروس سى تفاعلا مع مبادرة الرئيس لإعلان مصر خالية من فيروس سى لعام 2018.
كم تم في هذا اللقاء أيضا إلقاء الضوء مشاركة نقابة الصيادلة مع جامعة بنها في تنظيم الاحتفال بمرور 100 عام على إنشاء أقدم الكليات التعليمية في مصر وهي كلية الزراعة بمشتهر جامعة بنها احتفالية كبرى ومرور 10 سنوات على استقلالها عن جامعة الزقازيق.







المصدر: - المكتب الإعلامي

كلمات دلالية: