عدد الزيارات: 59

تاريخ آخر زيارة: 17:51:27 2019-12-08

بالصور ... البوابة الإلكترونية تتابع فاعليات إسبوع شباب الجامعات لليوم الثاني

الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 10:12:08
بالصور ... البوابة الإلكترونية تتابع فاعليات إسبوع شباب الجامعات لليوم الثاني

إفتتح سيادة الرئيس/ عبدالفتاح السيسي إسبوع شباب الجامعات بإستاد الإسماعيلية، الذي يستمر حتى 17 سبتمبر الجاري، بمشاركة نحو 7 آلاف طالب من 24 جامعة حكومية ووفد المعاهد العليا وجامعة سيناء والكلية الحربية وكلية الشرطة. وبدأ الإحتفال بكلمة الرئيس السيسي، وتضمن طابور عرض الفرق الرياضية لجامعة بنها وللجامعات المشاركة، تبع ذلك إعلان افتتاح الدورة ورفع علمها، هذا وقد حضر حفل الإفتتاح من جامعة بنها كلاً من الاستاذ الدكتور/ سليمان مصطفي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور/ خالد عيسوى - منسق عام الانشطة الطلابية، والدكتور/ حسين أباظة - عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور/ مصبح الكحيلي - مدير عام رعاية الشباب.
شهد اليوم الثاني لفعاليات أسبوع شباب الجامعات العاشر إستمرار إقامة العديد من المسابقات، التى شاركت فرق جامعة بنها بها، حيث شارك الفريق الرياضي بمسابقات كرة اليد والسلة، كما شارك الفريق العلمي بمجموعة من الإختراعات والإبتكارات والربوت والصناعات الصغيرة، والفريق الثقافي شارك فى مسابقة مجلة الحائط والمراسل التليفزيوني، كما أنه بدء تحكيم فرق الجوالة للجامعات المصرية.
الجدير بالذكر أن إسبوع شباب الجامعات يقام بجامعة قناه السويس في الفترة من يوم السبت الموافق 2015/09/12 حتى يوم الخميس الموافق 2015/09/17 تحت شعار "بالعلم بالشباب ... تحيا مصر"، يتكون وفد جامعة بنها من عدد 126 طالب و70 طالبة منهم ٤١ من الطلاب المشاركين في طابور العرض + فريق الجواله المشارك وعدد ١٢من المشرفين والمدربين.

ألبوم الصور







المصدر: قطاع شئون التعليم والطلاب - الإدارة العامة لرعاية الشباب

كلمات دلالية: