عدد الزيارات: 47

تاريخ آخر زيارة:

مؤتمر إبداعات عربية 9 بعنوان «دفع عجلة الإبتكار نحو اقتصاد مستدام»

الخميس 26 نوفمبر 2015 - 09:29:38
مؤتمر إبداعات عربية 9 بعنوان «دفع عجلة الإبتكار نحو اقتصاد مستدام»

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي والرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكية، ينعقد مؤتمر إبداعات عربية 9 تحت عنوان رئيسي لهذا العام: "دفع عجلة الابتكار نحو اقتصاد مستدام" في الفترة من 2016/03/07 حتى 2016/03/09 بفندق شاطىء الجميرا، دبي الامارات العربية المتحدة.
يعكس مؤتمر إبداعات عربية إيمان الجامعة بأن الابتكار يمهد الطريق نحو النمو والتقدم وبناء مستقبل أفضل في العالم العربي، إذ أن الابتكار والإبداع لا يأتيان من مصادر مادية أو طبيعية، بل من الأفكار المبتكرة. وضمن هذا التوجه، يساعد مؤتمر إبداعات عربية في إطلاق الفرص الاقتصادية الكامنة في هذه المنطقة.
إبداعات عربية مؤتمر علمي محكم يلتقي فيه قادة الأفكار، والأكاديميون، والمجتمع المهني بحثًا عن تبادل الأفكار، ومناقشة الاتجاهات، والحلول، والتحديات في تطوير الاقتصاديات والمجتمعات المستدامة في العالم العربي من خلال الابتكار.
يغطي مؤتمر إبداعات عربية 9 العام ثلاثة مؤتمرات هامة:

  1. إدارة الأعمال والجودة: يهدف مؤتمر إدارة الأعمال والجودة إلى تشجيع النقاش حول التفاعل بين مجالات الأعمال المختلفة من جهة والابتكار من جهة أخرى مع إمكانية الحصول على القيمة المضافة من خلال تضافرها مع بعضها.
  2. التميز في التعليم الذكي: يعنى مؤتمر التميز في التعليم الذكي باجتذاب الدارسين، والممارسين، والباحثين، والمعنيين في مجال التعليم، إذ يعتبر المؤتمر منصة لهم لتقديم أعمالهم ومشروعاتهم والتي تظهر قوة تصميم التعليم الذكي وتقنياته. لقد أزالت الموجات الجديدة في التعليم الحدود ما بين التعلم والعمل، والتعليم الرسمي وغير الرسمي، والتعلم الفردي والجماعي، والتعليم وتطوير الممارسات الاجتماعية والمؤسسية.
  3. الصحة والبيئة: يركز مؤتمر الصحة والبيئة على إدراك وفهم وتنفيذ الإبداعات المبتكرة في قطاعي الصحة والبيئة.

يمكن التسجيل بالمؤتمر من خلال الرابط التالي:
http://www.innovationarabia.ae/call-papers/online-submission
مع العلم بأن أخر موعد لإستقبال ملخصات البحوث هو 2016/01/04







المصدر: - البوابة الإلكترونية

كلمات دلالية: