عدد الزيارات: 23

تاريخ آخر زيارة:

مجلس جامعة بنها يكرم مدير أمن جنوب سيناء تقديرا لجهوده الأمنية

الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 10:32:01
مجلس جامعة بنها يكرم مدير أمن جنوب سيناء تقديرا لجهوده الأمنية

كرم مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور/ على شمس الدين - رئيس الجامعة فى جلسته التى عقدت بمدينة شرم الشيخ لتنشيط السياحة اللواء/ مجدى موسى - مدير أمن جنوب سيناء تقديرا لجهوده الأمنية بالمحافظة.
جاء ذلك بحضور الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور/ عبدالرحيم شولح - مستشار رئيس الجامعة لمشروعات التطوير وعمداء الكليات.
وأكد رئيس جامعة بنها بأنه سوف يتم استغلال كافة إمكانيات الجامعة لإطلاق مزيد من المبادرات الداعمة للسياحة في كافة أرجاء محافظات الجمهورية بوجه عام وعلى الأخص بشرم الشيخ وجنوب سيناء للحد من الآثار المترتبة على انخفاض حجم السياح الأجانب في مصر بسبب الأحداث الأخيرة.
وأضاف شمس الدين أن قوى الظلام والإظلام لن ترهب المصريين مشيرا إلى أن مصر تستطيع مواجهتها طالما وقف الشعب المصري صفا واحدا خلف القياداة السياسة والقوات المسلحة والشرطة المصرية الذين يضحون بأرواجهم من أجل أمن وأمان هذا الوطن.
ومن جانبه قال مدير أمن جنوب سيناء خلال التكريم بأن الإرهاب لن يرهب المصريين مشيرا إلى أن شرم الشيخ آمنة تماما لاستقبال السائحين مشيرا إلى أن جميع إجراءات التفتيش فى المطارات ومخارج ومداخل شرم الشيخ لن يستثنى منها أحد وتطبق على الجميع دون استثناء وذلك طبقا لتعليمات وزير الداخلية.







المصدر: - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة

كلمات دلالية: