عدد الزيارات: 821

تاريخ آخر زيارة: 20:10:26 2024-03-28

رئيس جامعة بنها يتفقد قاعات الدراسة والمحاضرات بكليتي الطب البيطرى والزراعة بمشتهر

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 03:48:04
 رئيس جامعة بنها يتفقد قاعات الدراسة والمحاضرات بكليتي الطب البيطرى والزراعة بمشتهر

تفقد الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها عدداً من قاعات الدراسة والمحاضرات بكليتى الطب البيطرى والزراعة رافقه خلالها الدكتور/ محمود عراقى والدكتور/ محمد أبو سالم عمداء الكليتين والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس للإطمئنان على سير العملية التعليمية خلال الأسبوع الأول من بدء العام الدراسى والترحيب بالطلاب الجدد وتهنئتهم ببدء العام الدراسي الجديد.

كما تفقد القاضى المكتبات والعيادات الطبية واطمئن رئيس الجامعة خلال جولته على أعمال الصيانة وكذلك الإطلاع على جداول المحاضرات والاشغال الخاصة بالقاعات الدراسية والتجهيزات الخاصة بإستقبال الطلاب ومشروع التكافل الإجتماعى للطلاب ومزارع الانتاج الحيوانى والزراعى بالكليتين مطالبا بزيادة الانتاج وفتح منافذ بيع للمجتمع المحلى بأسعار مخفضة وبجودة عالية.
كما حرص رئيس الجامعة على تفقد صالة الأنشطة الرياضية ومشاركة الطلاب الإحتفال بالعام الجديد حيث لعب رئيس جامعة بنها مباراة " تنس الطاولة "مع الطلاب وقد اطمئن سيادته خلال الجولة على احتفالات الكليات لاستقبال الطلاب الجدد ودعم الأنشطة الطلابية.
واكد رئيس جامعة بنها على ضرورة توفير كافة سبل الراحة اللازمة للطلاب ليكونوا قادرين على تحصيل علومهم على أكمل وجه موضحاً أن الجامعة لا تالوا جهدا في تقديم العون والدعم اللازم للطلاب خلال فترة الدراسة مطالبا الجميع بالتكاتف والعمل الجاد لاحداث تنمية حقيقة فى المجتمع وتوفير فرص عمل للشباب مشدد على حسن معاملة الطلاب وعدم إجبارهم على شراء الكتب الجامعية ومشاركتهم فى حضور مجالس الأقسام والكليات وتكريم المتميزين منهم.
وكشف رئيس جامعة بنها أن العام الدراسى الجديد سيشهد طفرة كبيرة فى الأنشطة الطلابية وربطها باحتياجات المجتمع وكذلك نشر ثقافة المبادرات الطلابية على مستوى الكليات فضلا عن تعزيز التواصل والحوار الإيجابى بين الطلاب والأساتذة بما يعود على الطلاب بالمزيد من التوعية والتنوير بما يجرى حولهم من متغيرات.
وأشار رئيس الجامعة الى أنه كلف عمداء ووكلاء الكليات بإعداد تقارير يومية لمتابعة الدراسة بكل كلية مع الإستغلال الأمثل للمنشات والمعامل وذلك ضمانا لحسن سير العملية التعليمية فضلا عن إعداد كتيبات صغيرة عن كل كلية والتعريف بالأقسام والتخصصات وخريطة أماكن المدرجات والمعامل وتوزيعها على الطلاب الجدد.
ووجه القاضى رسالة الى أعضاء هيئه التدريس والهيئه المعاونه والعاملين والطلاب بمناسبة بدء الدراسة دعا فيها الى أن يكون الاجتهاد والاخلاص هما عنوان العام الدراسى الجديد والعمل على تحقيق انجازات نفتخر بها جميعا من اجل اعداد جيل قادر ومؤهل للمشاركه في بناء مصر الجديدة.


المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها