عدد الزيارات: 1063

تاريخ آخر زيارة: 23:05:40 2024-04-19

في إحتفالية كبري بجامعة بنها تكريم 74 من أمهات الشهداء والأمهات المثاليات والعاملين

الاثنين 26 مارس 2018 - 09:20:42
في إحتفالية كبري بجامعة بنها تكريم 74 من أمهات الشهداء والأمهات المثاليات والعاملين

في إحتفالية أقامتها جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعة بمناسبة عيد الأم، تم تكريم 74 من الأمهات المثاليات والعاملين والعاملات بكليات الجامعة وإدارتها.
فقد تم تكريم 14 أماً مثالية في جميع كليات الجامعة و3 أمهات مثاليات من العاملات بإدارة الجامعة، و12 أماً مثالية من أمهات شهداء محافظة القليوبية، كما تم تكريم 16 موظفاً مثالياً من الكليات و3 موظفين من العاملين بإدارة الجامعة و26 من العاملين بالجامعة وكلياتها.

وقال الدكتور/ القاضي في كلمته خلال الإحتفالية، أن احتفال الأمس جاء تكريماً لأمهات الشهداء وزوجاتهم ولكل عامل وموظف مجتهد في الجامعة وكلياتها وكذلك تكريماً للأمهات المثاليات في الجامعة.
وأضاف القاضي أنه اذا كان هناك رجال مصريين يشار إليهم بإنجازاتهم فهم نتاج أمهات مصريات يشار إليهم بالفضل، فللسيدة المصرية دور مهم في خروج مصر من النفق المظلم الذي أوشكت مصر علي الوقوع فيه، وبفضل جيش وشرطة مصر وبفضل مؤسساتنا ورجالنا وسيداتنا استطعنا أن ننجو من هذا النفق.
وأكد رئيس جامعة بنها أن قواتنا المسلحة والشرطة المدنية وقفوا نيابة عن كل الشعب المصري ضد الإرهاب، موجهاً التحية لكل شهيد سقط برصاص الغدر والخيانة من أعداء الحياة الذين لم يفرقوا بين مسجد وكنيسة ولم يفرقوا بين مواطن أعزل أو طفل، فالحقد اعماهم وملئت قلوبهم بالسواد فهم أهل للخثة والخيانة والتي لن تهزم مصر أبداً.
وقال القاضي أننا نفخر جميعاً بالأم المصرية التي هي أم لرجال مصر من الجيش والشرطة وأم لكل العاملين بالمؤسسات وهي أم لكل شعب مصر، الذي رفض بالأمس الخوف بعد تفجير الأسكندرية، وخرج كل الشعب المصري يعبر عن غضبه ورفضه للإرهاب.
كانت الإحتفاليه قد شهدت حضوراً كبيراً من قبل العديد من العاملين والعاملات بالجامعة بمختلف الإدارات والكليات، كما شهدها عدد من عمداء الكليات ونائبي رئيس الجامعة الدكتور/ جمال اسماعيل لخدمه المجتمع والدكتور/ هشام أبوالعينين للدراسات العليا والأمناء المساعدين الثلاثة للجامعة.
وفي نهاية الإحتفالية تم إجراء قرعة علنية لعمرتين كانتا من نصيب أمهات الشهداء، وعمرتين خصصتا لعدد من الأمهات الحاضرين، كما تم إجراء القرعة العلنية لخمس عمرات تبرع بها الدكتور/ حسين أباظة - عميد كليه التربية الرياضية للعاملين بالكلية.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها